تأميـــن

‮»‬سوليدرتي‮« لتأمينات الحياه ‬تتعاقد مع‮ »‬إيجي‮« ‬و»نكست كير‮« ‬لإدارة محفظة الطبي

كتبت- مروة عبدالنبي:   كشف أحمد رمضان الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي لتأمينات الحياة التكافلي عن تحالف شركته مع شركة »إيجي كير« للرعاية الصحية لإدارة محفظة التأمين الطبي بنظام الطرف الثالث »TPA «، الذي يتيح إسناد إدارة جزء من المحفظة لشركة…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت- مروة عبدالنبي:
 
كشف أحمد رمضان الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي لتأمينات الحياة التكافلي عن تحالف شركته مع شركة »إيجي كير« للرعاية الصحية لإدارة محفظة التأمين الطبي بنظام الطرف الثالث »TPA «، الذي يتيح إسناد إدارة جزء من المحفظة لشركة أخري.

 
وقال رمضان إن »سوليدرتي« اتفقت مع شركتي »هانوفرري« تكافل و»سويسري« تكافل لإعادة التأمين لتغطية منتجات الطبي التي ستطرحها، لافتاً إلي أن تحالفه مع شركة »إيجي كير« جاء وفقا لامتلاكها خبرات عالية في مجال التعامل مع مقدمي الخدمة الطبية »مستشفيات ومعامل وأطباء وصيدليات«، بالإضافة إلي قدرتها علي تطوير نظام التعويضات.
 
وعلي صعيد متصل قال الرئيس التنفيذي لـ»سوليدرتي« إنها وقعت عقد تحالف آخر مع شركة »NEXT CARE « الإماراتية للرعاية الصحية والتابعة لـ»أليانز« جروب العالمية لإدارة محفظة التأمين الطبي لسوليدرتي بنظام »TPA « باعتبار أنها تخطط للتوسع في ذلك الفرع عن طريق التعامل مع عدد من شركات الرعاية الصحية لتحقيق هامش ربح من تلك المحفظة المعروف عنها أنها تحقق خسائر كبيرة.
 
وأشار رمضان إلي أن شركته كانت تستهدف خلال موازنة الشركة تحقيق 10 ملايين جنيه، لمحفظة فرع الطبي، بنهاية العام المالي 2011/2010 بينما تظهر المؤشرات الأولية تحقيق أقساط تصل إلي 20 مليون جنيه.
 
وأوضح أن» سوليدرتي« تستهدف تحقيق أقساط تصل إلي 50 مليون جنيه حتي العام المالي 2013، بالإضافة إلي استهداف الشركة لاستقطاب ما يتراوح بين 40 ألفاً و50 ألف عميل. وقال إن شركته لم تنته من التفاوض مع شركة »إنتر هيلث« الجنوب أفريقية وشركة »NAS « الإماراتية للرعاية الصحية للتعاون مع الشركة في جلب العمليات الطبية وإدارة عمليات الشركة بنظام الطرف الثالث لمحفظة الطبي.
 
ومن المعروف أن سوليدرتي سبق لها التعاقد مع شركة دايموند ميديكال سيرفيس »DMS « للرعاية الصحية وشركة »يوني كير« بنفس النظام.
 

شارك الخبر مع أصدقائك