بورصة وشركات

‮»‬سوفيكو‮« ‬تضخ‮ ‬1.75‮ ‬مليون جنيه في رأسمال‮ »‬سيكيوريتز للاستثمار العقاري‮«‬

كتبت- نشوي حسين:   أعلن محمد عثمان العضو المنتدب لشركة »سوفيكو القابضة« عن ضخ استثمارات تقدر بـ1.75 مليون جنيه، في شركة »سيكيوريتز للاستثمار العقاري«، بنسبة %25 من رأس المال البالغ 7 ملايين جنيه.   قال عثمان في حوار مع »المال«،…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت- نشوي حسين:
 
أعلن محمد عثمان العضو المنتدب لشركة »سوفيكو القابضة« عن ضخ استثمارات تقدر بـ1.75 مليون جنيه، في شركة »سيكيوريتز للاستثمار العقاري«، بنسبة %25 من رأس المال البالغ 7 ملايين جنيه.

 
قال عثمان في حوار مع »المال«، إن »سيكيوريتز« ستبدأ نشاطها خلال الشهور الأربعة المقبلة، مضيفاً أن الاستثمارات الجديدة التي تم ضخها هي التعاون الثاني بين الشركتين، حيث سبق أن قامت »سوفيكو« بتمويل رأس المال الأولي لـ»سيكيوريترز« البالغ 500 ألف جنيه، لتمكينها من بدء عملها عام 2007.
 
وأشار عثمان إلي أن »سيكيوريتز« حققت نجاحاً كبيراً في مجال التشطيبات الفاخرة، ووقعت اتفاقية خلال العام الحالي مع أحد المطورين العقاريين لبناء مجموعة من الوحدات الخاصة بالإسكان المتوسط. رفض »عثمان« الافصاح عن هوية المطور العقاري، مكتفياً برسم ملامح الاتفاقية الممثلة في دخول المطور العقاري بالأرض، بينما تتولي شركة »سيكيوريتز« تمويل تأسيس تلك الوحدات.
 
كما كشف العضو المنتدب لشركة »سوفيكو القابضة« عن دراسة شركته مشروعين جديدين لضخ استثمارات جديدة فيهما، موضحاً أن المشروع الأول في قطاع الأغذية والمشروبات، والآخر في الاستثمار العقاري.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »