تأميـــن

‮»‬سان باولو‮« ‬يبرم اتفاقاً‮ ‬مع‮ »‬جمعية التعاوني‮« ‬و»رويال‮«‬

المال ـ خاص أبرم بنك الإسكندرية سان باولو، عقداً مع شركتي »رويال مصر« للتأمينات العامة و»الجمعية المصرية للتأمين التعاوني«، وذلك للتأمين علي محفظة القروض الصغيرة والمتوسطة الخاصة بالبنك، والتي تصل قيمتها إلي 2 مليار جنيه. l وقال مصدر مسئول ببنك…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

أبرم بنك الإسكندرية سان باولو، عقداً مع شركتي »رويال مصر« للتأمينات العامة و»الجمعية المصرية للتأمين التعاوني«، وذلك للتأمين علي محفظة القروض الصغيرة والمتوسطة الخاصة بالبنك، والتي تصل قيمتها إلي 2 مليار جنيه.

l

وقال مصدر مسئول ببنك الإسكندرية، إن الشركتين ستوفران بموجوب العقد المبرم تغطية تأمينية ضد مخاطر عدم سداد الأقساط، إلي جانب عدد من التأمينات التكميلية مثل الحريق والسطو.

وكان البنك قد طرح مناقصة علي شركات التأمين لتوفير التغطيات المطلوبة وتنافس عليها 4 شركات من بينها الشركتان الفائزتان، إلي جانب كونسورتيوم بين شركتي »إسكان« للتأمينات العامة و»المصرية للتأمين التكافلي« فرع الممتلكات.

وكانت »المال« قد كشفت الأسابيع الماضية عن حدود الضمان التي قدمتها الشركات الأربع في عروضها الفنية للإسكندرية سان باولو، والتي تصل إلي 5 ملايين جنيه في العرض الذي تقدمت به »جمعية التأمين التعاوني«، و3 ملايين جنيه لـ»رويال«، و2 مليون جنيه حد الضمان الذي تقدمت به كونسورتيوم »إسكان« و»المصرية للتكافل«.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »