اتصالات وتكنولوجيا

‮»‬سامسونج مصر‮« ‬تبرم اتفاقات مع موردي الخرائط الرقمية لتشغيل الـ‮ »‬GPS‮«‬

المال - خاص   قال المهندس عمرو شوقي، مدير مكتب شركة سامسونج للهواتف المحمولة بالقاهرة، إن الشركة أنهت اتفاقات مع عدد من موردي الخرائط الرقمية للحصول علي تطبيقات الخرائط الخاصة بالطرق والشوارع المصرية.   وأكد الاتفاق مع شركة »ROUTE 66…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص
 
قال المهندس عمرو شوقي، مدير مكتب شركة سامسونج للهواتف المحمولة بالقاهرة، إن الشركة أنهت اتفاقات مع عدد من موردي الخرائط الرقمية للحصول علي تطبيقات الخرائط الخاصة بالطرق والشوارع المصرية.

 
وأكد الاتفاق مع شركة »ROUTE 66 « المتخصصة في إنتاج الخرائط الرقمية عالمياً لتدعيم الخرائط الرقمية علي أجهزة هواتف سامسونج التي تحتوي علي تطبيقات التتبع عبر الأقمار الصناعية الـ »GPS «.
 
وأشار إلي قيام الشركة مؤخراً بطرح 5 طرازات تدعم تطبيقات الـ »GPS « في السوق المصرية من أجل الاستحواذ علي الحصة المتوقعة من مبيعات هذه الأجهزة، بعد قيام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بإتاحة الخدمات في أبريل الماضي، مشيراً إلي أن هاتف سامسونج »أمنية« يحتل صدارة هذه الأجهزة.
 
ونوه إلي أن الشركة تسعي لتنشيط الطلب علي أجهزة الهواتف المحمولة من »ماركة سامسونج« خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع انتهاء الامتحانات ودخول الصيف، مشيراً إلي أن خطة الشركة تستهدف التركيز علي شريحة متوسطي الدخول المعروف بالـ MID END .
 

شارك الخبر مع أصدقائك