اقتصاد وأسواق

‮»‬رويال للتأمين‮« ‬تتفاوض علي إسناد‮ »‬الطبي‮« ‬لـ‮»‬Next Care‮« ‬الإماراتية

كتبت ـ مروة عبدالنبي:   تتفاوض شركة »رويال مصر« للتأمينات العامة علي اسناد ادارة محفظة التأمين الطبي الخاصة بها الي شركة »Next Care « الاماراتية للرعاية الصحية التابعة لمجموعة »أليانز جروب العالمية« للتأمين واعادة التأمين.   l    حسن درويش…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت ـ مروة عبدالنبي:
 
تتفاوض شركة »رويال مصر« للتأمينات العامة علي اسناد ادارة محفظة التأمين الطبي الخاصة بها الي شركة »Next Care « الاماراتية للرعاية الصحية التابعة لمجموعة »أليانز جروب العالمية« للتأمين واعادة التأمين.

 
l

 
 حسن درويش

قال حسن درويش، العضو المنتدب لـ»رويال«، في تصريحات خاصة لـ»المال«، إن شركته تستهدف ابرام اكبر عدد من الاتفاقات مع شركات الرعاية الصحية لادارة محفظة الطبي الخاصة بشركته في خطوة استباقية تستهدف الحد من خسائر ذلك القطاع خاصة مع امتلاك شركات الرعاية الصحية خبرات مميزة في ادارة تلك النوعية من المحافظ.
 
ومن المعروف ان شركة »رويال مصر« ابرمت خلال الاسابيع الماضية اتفاقا مع شركة »عناية مصر« لادارة محافظ التأمين الطبي، كما ابرمت اتفاقات اعادة تأمين مع 3 شركات بالسوق الهندية لاعادة نفس المحفظة.
 
واوضح حسن درويش ان التفاوض مع »Next Care « يأتي نتيجة امتلاكها خبرات كبيرة في مجال التعامل مع مقدمي الخدمة الطبية مثل المستشفيات والمعامل والصيدليات، بالاضافة الي قدرتها علي تطوير نظام التعويضات الخاصة بعملاء  الطبي وتسويتها والتأكد من ان التسوية مستوفاة الشروط وغير مبالغ في تقديرها، مما ينعكس ايجابا علي تكلفة التعويض التي تتحملها الشركة.
 
واوضح العضو المنتدب لـ»رويال« ان التعاقد مع »Next Care « يوفر تغطية كاملة للعميل داخل وخارج مصر بموجب البطاقة الذكية التي تقوم الاخيرة باصدارها، والتي تغطي نفقات علاجها في المنطقة العربية كلها وبعض الدول الاوروبية دون ان يدفع العميل اي نفقات من حسابه الخاص والرجوع الي الشركة لاسترداد قيمة فواتير العلاج. ولفت الي ان العقد الذي سيوقع خلال الايام المقبلة سيتم ابرامه ومراجعته في المقر الاساسي للشركة في دبي.
 
كانت شركة رويال للتأمين قد انهت التعاقد مع شركة »دايموند ميديكال سيرفيس« للرعاية الصحية، التي كانت تعمل مع رويال بنظام الطرف الثالث في العملية التأمينية »TBA « بين الشركة والعميل لتسوية التعويضات، وذلك بسبب الخلاف بين الطرفين فيما يتعلق بالسياسة الاكتتابية.
 

شارك الخبر مع أصدقائك