تأميـــن

‮»‬رويال‮« ‬تقتنص التأمين علي الكابلات البحرية لـ»أوراسكوم تليكوم‮«‬

كتبت ـ مروة عبدالنبي:   اقتنصت شركة »رويال مصر« مناقصة التأمين علي الكابلات البحرية لشركة »MENA « للكابلات التابعة لمجموعة »اوراسكوم تليكوم« بعد منافسة مع عدد من شركات التأمين العاملة في السوق، ومن بينها »المشرق العربي« للتأمين التكافلي. قال اسامة…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت ـ مروة عبدالنبي:
 
اقتنصت شركة »رويال مصر« مناقصة التأمين علي الكابلات البحرية لشركة »MENA « للكابلات التابعة لمجموعة »اوراسكوم تليكوم« بعد منافسة مع عدد من شركات التأمين العاملة في السوق، ومن بينها »المشرق العربي« للتأمين التكافلي.

قال اسامة جبر، مدير عام الاصدار بـ»رويال مصر«، إن شركته ستغطي بموجب الاتفاق المبرم مع »MENA «

 
حسن درويش 

للكابلات جميع المخاطر المرتبطة بمد خطوط الكابلات البحرية وابرزها الفقد والاعطال المفاجئة والمسئولية المدنية، اضافة الي خطر الارهاب.

واشار »جبر« في تصريحات خاصة لـ»المال« الي ان الكابلات البحرية المؤمن عليها تنقسم الي 4 مراحل اولاها من محافظة الاسكندرية حتي ايطاليا والمرحلة الثانية تمتد من البحر الاحمر حتي مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية والثالثة من جدة حتي دولة عمان والمرحلة الرابعة من عمان الي الهند.

من جهته، اشار حسن درويش، العضو المنتدب لشركة »رويال مصر«، الي ان التكلفة الاستثمارية للمرحلة الاولي تصل الي 65 مليون دولار، والتكلفة الانشائية للمراحل الاربع 330 مليون دولار، بما يوازي 1.9 مليار جنيه.

واوضح »درويش« ان شركته انتهت من ابرام اتفاقيات اعادة التأمين علي تلك العملية مع عدد من شركات الاعادة ذات التصنيفات المتقدمة »First Class «، لافتا الي ان شركته تحتفظ بنسبة مناسبة من اخطار تلك العملية بما يتوافق مع سياستها الاكتتابية. من ناحية اخري، كشف العضو المنتدب لـ»رويال مصر« النقاب عن استعداد شركته لعقد جمعيتين عموميتين احداهما عادية لمناقشة نتائج الاعمال خلال الايام القليلة المقبلة وتعديل عدد من بنود النظام الاساسي، مستهدفة الاسراع بعقد الجمعيات العمومية للنظر في نتائج الاعمال بشكل دوري، خاصة مع التعديلات التي اجريت علي هيكل المساهمين.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »