لايف

‮»‬رانيا‮« ‬الزوجة الثالثة لإسماعيل ياسين

كتب ـ أشرف فرج :   تبدأ الفنانة رانيا فريد شوقي تصوير مشاهدها في مسلسل »ابوضحكة جنان« اليوم الاثنين. وتجسد رانيا دور الزوجة الثالثة للفنان اسماعيل ياسين الذي يتناول المسلسل قصة حياته، وسوف تظهر في اخر 7 حلقات من المسلسل.…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ـ أشرف فرج :
 
تبدأ الفنانة رانيا فريد شوقي تصوير مشاهدها في مسلسل »ابوضحكة جنان« اليوم الاثنين. وتجسد رانيا دور الزوجة الثالثة للفنان اسماعيل ياسين الذي يتناول المسلسل قصة حياته، وسوف تظهر في اخر 7 حلقات من المسلسل. يستمر التصوير 15 يوما.
 

المسلسل يكشف كثيرا من الأسرار التي لا يعرفها أحد، ومنها علاقة اسماعيل ياسين بثورة 23 يوليو، ودعمه لها من خلال سلسلة أفلامه »إسماعيل ياسين في الجيش«، و»الطيران«، و»الأسطول« و»البوليس« وغيرها، حيث تم تكليفه رسمياً من القيادة السياسية لتقديم سلسلة أفلام عن كل سلاح.
 
كما يكشف المسلسل عن تكليف الزعيم الراحل عبد الناصر لإسماعيل يس للقيام برحلة إلي اليمن لرفع الروح المعنوية للجيش المصري هناك، كما يكشف المسلسل الأزمة التي مر بها إسماعيل ياسين بسبب نكسة 1967، ففي هذا التوقيت كان في الكويت ولم يستطع العودة إلي مصر فذهب إلي لبنان، وقضي فترة طويلة هناك قدم خلالها مسلسلاً بعنوان »عجيب أفندي«، لكنه عندما عاد لم يجد لنفسه مكاناً بين نجوم الكوميديا الذين ظهروا وقتها في مصر.
 
المسلسل تأليف أحمد الإبياري ويشارك في بطولته اشرف عبد الباقي وصلاح عبد الله ورانيا فريد شوقي وسامي مغاوري واللبنانية كارمن ومن اخراج محمد عبد العزيز.

شارك الخبر مع أصدقائك