استثمار

‮»‬حكيم‮« ‬للتعمير تنتهي من‮ ‬%15‮ ‬من الأعمال الإنشائية لمركز تجاري بالإسكندرية

المال ـ خاص     انتهت شركة حكيم للتعمير من %15 من الأعمال التنفيذية الخاصة بمشروع إنشاء مركز تجاري، بتكلفة إجمالية تصل إلي 200 مليون جنيه، يشمل مناطق ترفيهية.   أوضح إسلام حكيم، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يقع…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

 

 
انتهت شركة حكيم للتعمير من %15 من الأعمال التنفيذية الخاصة بمشروع إنشاء مركز تجاري، بتكلفة إجمالية تصل إلي 200 مليون جنيه، يشمل مناطق ترفيهية.

 
أوضح إسلام حكيم، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يقع علي مساحة 120 ألف متر بمنطقة سيدي عبدالرحمن بالإسكندرية، متوقعاً أن يتم الانتهاء من المرحلة الأولي من المشروع صيف العام المقبل.

 
وأضاف أن المشروع يتضمن 4 مراحل، علي أن تستغرق الأعمال التنفيذية الخاصة بالمشروع عاماً كاملاً، علي أن يتم الانتهاء من إجمالي الأعمال الإنشائية الخاصة بالمشروع خلال ثلاث سنوات.

 
وتوقع أن يتراجع حجم أعمال الشركة خلال العام الحالي ليصل إلي 50 مليون جنيه، بدلاً من 600 مليون جنيه خلال العام الماضي.

 
وأرجع »حكيم« هذا التراجع، كنتيجة مباشرة لحالة الركود التي يمر بها الاقتصاد المصري، بعد أحداث ثورة 25 يناير، وركود مبيعات الشركات العقارية في السوق المصرية، مؤكداً أن حالة الانفلات الأمني التي يشهدها الاقتصاد المصري، نتيجة مباشرة لحالة الانفلات الأمني التي يشهدها المجتمع أعقاب ثورة 25 يناير.

 

 

شارك الخبر مع أصدقائك