استثمار

‮»‬حسن علام‮« ‬تؤكد التزامها بالجدول الزمني لتطوير‮ »‬محطة مصر‮«‬

المال ـ خاص   أكدت شركة »حسن علام« التزامها بالبرنامج الزمني الذي وضعته وزارة النقل لتنفيذ المرحلة الأولي من مشروع تطوير محطة سكك حديد مصر خلال أواخر ديسمبر المقبل الخاصة بتطوير مقدمة المحطة، بتكلفة استثمارية تصل الي 80 مليون جنيه…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص
 
أكدت شركة »حسن علام« التزامها بالبرنامج الزمني الذي وضعته وزارة النقل لتنفيذ المرحلة الأولي من مشروع تطوير محطة سكك حديد مصر خلال أواخر ديسمبر المقبل الخاصة بتطوير مقدمة المحطة، بتكلفة استثمارية تصل الي 80 مليون جنيه علي أن تبدأ المرحلة الثانية من المشروع في فترة لاحقة لها بتكلفة استثمارية تصل الي 90 مليوناً. قال مصدر مسئول بشركة »حسن علام« إن الشركة ستلتزم بالموعد الذي حددته وزارة النقل للانتهاء من أعمال التطوير مبرراً أسباب تأخر الشركة بالزحام الذي تشهده المحطة يومياً.

 
كانت وزارة النقل قد حذرت »حسن علام« من فرض غرامات مالية عليها كنتيجة للتأخر في أعمال تطوير المحطة، حيث طالب المهندس علاء فهمي، وزير النقل الشركة بوضع جداول زمنية لتسليم أعمالها في المحطة.
 
ونص العقد المبرم بين الهيئة القومية للسكك الحديدية وشركتي »حسن علام« و»المقاولون العرب« علي تسليم المرحلة الأولي من مشروع التطوير في يونيو الماضي، إلا أن »حسن علام« طلبت تأجيل موعد التسليم بداية شهر أكتوبر الحالي، لكنها لم تلتزم بالموعد المحدد وفقاً لما كشفت عنه »المال« نهاية الشهر الماضي.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »