استثمار

‮»‬جولدن جوبا تريد‮« ‬توسع حجم أعمالها في جنوب السودان

أحمد شوقي   توصلت شركة جولدن جوبا جروب المملوكة لشركة جولدن تريد المصرية إلي اتفاق مع إحدي شركات القطاع الخاص في دولة جنوب افريقيا لتوريد أجهزة منزلية ومواد غذائية في إطار سعي الشركة لاقتناص أعمال جديدة في الجنوب السوداني.  …

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد شوقي
 
توصلت شركة جولدن جوبا جروب المملوكة لشركة جولدن تريد المصرية إلي اتفاق مع إحدي شركات القطاع الخاص في دولة جنوب افريقيا لتوريد أجهزة منزلية ومواد غذائية في إطار سعي الشركة لاقتناص أعمال جديدة في الجنوب السوداني.

 
أوضح حفني خليفة، المدير العام لشركة جولدن جوبا جروب، أن بداية الشراكة بين الجانبين ستتركز في توريد الأجهزة الكهربائية والمنتجات الغذائية المصنعة في مصر، علي أن يتم تطوير الشراكة في وقت لاحق بين الجانبين لتشمل منتجات جديدة إلي جانب تقديم الخدمات الطبية لأبناء الجنوب، نظراً لتراجع مستوي الخدمة وعدم توافر البنية التحتية المتمثلة في المستشفيات ومراكز الرعاية الطبية.
 
من جهة أخري قال خلفية إن »جولدن جروب« توصلت لاتفاق آخر مع حكومة جنوب السودان بعد الانفصال لانشاء مركز خدمة للسيارات بتكلفة تصل إلي 11.8 مليون جنيه مصري، علي أن يكون مقر المركز بالولاية الاستوائية بدولة الجنوب، موضحا أن هذا المشروع يأتي في إطار الخطة العامة للشركة التي تستهدف أيضاً ضخ استثمارات بقيمة 30 مليون دولار بدولة جنوب السودان لاقامة مصنع لانتاج المواسير اللازمة لمشروعات البنية التحتية المقدرة بمليارات الدولارات بالدولة الجديدة بعد إعلان انفصالها عن الشمال خلال يوليو الماضي.
 
يشار إلي أن الشركة تلتزم خلال الفترة الراهنة بمد حكومة جنوب السودان باحتياجاتها من المواسير اللازمة للصرف والمياه من مصانع الشركة الأم بإثيوبيا وأوغندا حتي يتم الانتهاء من اقامة المصنع الجديد.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »