عقـــارات

‮»‬جرين لاين‮« ‬تحصل علي‮ ‬4‮ ‬عقود تجهيزات بمشروع‮ »‬اليمامة‮« ‬بالسعودية

تعتزم شركة جرين لاين انتيريرز، التابعة لمجموعة جرين لاين، تنفيذ 4 مشروعات في المملكة العربية السعودية، وتخطط الشركة لافتتاح أول مكتب لها في الرياض خلال الأشهر المقبلة، من أجل تعزيز وجودها في المملكة.   قال سمير بدرو، رئيس مجلس الإدارة،…

شارك الخبر مع أصدقائك

تعتزم شركة جرين لاين انتيريرز، التابعة لمجموعة جرين لاين، تنفيذ 4 مشروعات في المملكة العربية السعودية، وتخطط الشركة لافتتاح أول مكتب لها في الرياض خلال الأشهر المقبلة، من أجل تعزيز وجودها في المملكة.

 
قال سمير بدرو، رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لشركة جرين لاين انتيريرز، في بيان صحفي، إن الشركة حصلت علي عقود تجهيز 4 فيلات عائلية في مشروع اليمامة، وهو مجمع يضم فللا ملكية فاخرة ويقع مقابل الحي الدبلوماسي في الرياض، كما حصلت الشركة علي عقد يتيح لها تنفيذ الأعمال الخاصة بتجهيز قصر الروضة التابع للعائلة المالكة، والذي يقع في الرياض أيضاً.

 
وفي قطاع الضيافة، وقعت الشركة عقداً لتنفيذ أعمال الديكور والتجهيزات الداخلية في فندق الملك عبدالله الدولي للمؤتمرات علي مساحة 23 ألف متر مربع، ويتضمن العقد قيام الشركة بتجهيز الأجنحة الرئاسية والعادية.

 
تأسست شركة جرين لاين انتيريرز في الشارقة عام 1976، ويعمل لدي الشركة حالياً ما يزيد علي 1500 موظف في شتي أنحاء العالم، وحصلت علي شهادة ISO 9001 لمحافظتها علي التميز والجودة وتمتلك عدة مكاتب دولية في لندن وهامبورج والبحرين ودمشق.

 
ويقع مشروع اليمامة في حي العريجا علي طريق جدة السريع علي مساحة 710 آلاف متر مربع وطبقاً للمخطط العام للمشروع تم تخصيص %30 للوحدات السكنية والتجارية بواقع %26 للاستعمال السكني والفندقي و%4 للاستعمال التجاري، بينما خصص المشروع %70 للخدمات العامة والمناطق المفتوحة والمتنزهات والطرق والمرافق العامة.

شارك الخبر مع أصدقائك