استثمار

‮»‬ترجمان جروب‮« ‬تسعي لتسويق‮ ‬7‮ ‬آلاف متر بمشروع‮ »‬ميناء القاهرة الجوي‮«‬

يوسف مجدي   تسعي الشركة المصرية للمشروعات المتكاملة »ترجمان جروب« لتسويق المساحات الخالية في مشروع »ميناء القاهرة البري« الذي تتولي إدارته.   قال لواء أشرف يوسف، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن »ترجمان جروب« تسعي لتسويق 7 آلاف متر عبارة عن…

شارك الخبر مع أصدقائك

يوسف مجدي
 
تسعي الشركة المصرية للمشروعات المتكاملة »ترجمان جروب« لتسويق المساحات الخالية في مشروع »ميناء القاهرة البري« الذي تتولي إدارته.

 
قال لواء أشرف يوسف، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن »ترجمان جروب« تسعي لتسويق 7 آلاف متر عبارة عن مساحات خالية بالمشروع، مشيراً إلي أن طرح تلك المساحات سيكون بغرض استخدامها كمكاتب إدارية، وأضاف أن الشركة تسعي لتسويق المساحات الإدارية، بالإضافة إلي أماكن انتظار لعدة جراجات خالية موجودة بالمشروع لافتاً إلي أن هناك مساحات تستوعب حوالي 3 آلاف سيارة.
 
وقال يوسف إن الشركة نجحت مؤخراً في التعاقد مع شركة جود نيوز لتأجير داري عرض سينمائيتين لصالح الأخيرة مضيفاً أن قيمة عقد الإيجار بلغت 3 ملايين جنيه سنوياً.
 
وتابع أن »ترجمان جروب« تسعي كذلك لتسويق داري عرض مسرحيتين بالمشروع، وقال إن المساحة الإجمالية للمشروع تصل إلي 52 ألف متر لم يستغل منها غير %50 فقط.
 
وكانت الشركة القابضة للنقل البحري والبري قد فازت بمناقصة طرحتها محافظة القاهرة خلال عام 2001، لتولي إدارة مشروع ميناء القاهرة البري في وسط القاهرة والذي بلغت التكاليف الاستثمارية له نحو 250 مليون جنيه وتساهم القابضة بحصة تصل إلي %90 في ترجمان جروب، التي أسستها لتولي إدارة الميناء عبر مساهمات من القابضة والشركات التابعة ممثلة في شركة أتوبيس غرب الدلتا وأتوبيس الوجه القبلي وبور سعيد للحاويات والإسكندرية للحاويات وشركة الاتحاد العربي والأهرام الاستثمارية وشركة أخبار اليوم للاستثمار ويصل رأسمال الشركة المرخص به إلي نحو 200 مليون جنيه وكان اللواء محمد يوسف، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنقل البحري والبري قد كشف خلال سبتمبر الماضي عن أن نتائج الأعمال النهائية للشركات التابعة خلال العام المالي المنتهي، تشير إلي تحقيق إيرادات إجمالية بلغت 5.212 مليار جنيه وأرباحاً مجمعة سجلت 1.096 مليار جنيه.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »