عقـــارات

‮»‬بورتو مارينا‮« ‬منتجع صنف الساحل الشمالي ضمن أكثر المناطق العالمية جذباً‮ ‬للسياحة

»بورتو مارينا« المشروع العقاري السياحي الذي صنف الساحل الشمالي المصري ضمن أكثر المناطق السياحية جذبا علي مستوي العالم، وساهم المشروع في تغيير اتجاهات السائحين الوافدين الي مصر حيث نافس منطقة شرم الشيخ التي حققت نجاحا عالمياً في جذب ملايين السياح.…

شارك الخبر مع أصدقائك

»بورتو مارينا« المشروع العقاري السياحي الذي صنف الساحل الشمالي المصري ضمن أكثر المناطق السياحية جذبا علي مستوي العالم، وساهم المشروع في تغيير اتجاهات السائحين الوافدين الي مصر حيث نافس منطقة شرم الشيخ التي حققت نجاحا عالمياً في جذب ملايين السياح.
 
يبعد »بورتو مارينا« عن القاهرة بـحوالي230  كيلو فقط، وعن الإسكندرية بـ 100 كيلو، كما يبعد 60 كيلو متراً عن مطار العلمين، ويقع علي طول ساحل البحر الابيض المتوسط ابتداء من بوابة الكيلو21  طريق الاسكندرية مرسي مطروح وانتهاء بالكيلو 115.
 
ويعد »بورتو مارينا« المشروع الأول لمارينا اليخوت علي البحر المتوسط ويضم أكثر من 1400 يخت، وهو أول ميناء لليخوت في أفريقيا كما يضم 15 مطعماً عالمياً ومنها تشيليز، جوني كارينوز، آلان لو نوتر، بينوس، ريترو، بالإضافة لمطاعم مصرية ولبنانية وتايلاندية.
 
ويضم المشروع أيضاً شواطئ خاصة للسيدات ومولاً به محال للماركات العالمية والعديد من الكافيهات و»ملاهي« مائية كاملة، إضافة إلي مجموعة من الفنادق تضم أكثر من 10 آلاف غرفة وكذلك5  مستشفيات للسياحة العلاجية، يشرف عليها أشهر المراكز الطبية العالمية ومدرسة خاصة لتعليم الغطس .
 
والمشروع مملوك لـ »عامر جروب« التي نالت عنه عدة جوائز في مجال التنمية السياحية حيث تم اختيار رئيسها رائدا للتنمية السياحية عن عام 2007 .
 
 ويع فندق بورتو مارينا الواقع بالمنتجع اول مشروع تم انشاؤه في الساحل الشمالي ويطل علي البحر المتوسط ومصمم بطريقة عصرية وجذابة وهو فندق 5 نجوم، وقامت بتصميمه مجموعة ديلمار المشهورة بتصميمها الفريد في منتجعات مصر .
 
ويتكون الفندق من طابقين يضم 338 غرفة، وتطل جميعها إما علي المسابح وإما علي البحر المتوسط، كما يضم قاعة كبيرة للاجتماعات تتسع لـ220 شخصاً.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »