عقـــارات

‮»‬المصرية للمباني‮« ‬تنتهي من أعمال بقيمة‮ ‬16‮ ‬مليون جنيه لصالح‮ »‬أگاديمية الفنون‮«‬

المال ـ خاص   انتهت الشركة  »المصرية العامة للمباني« التابعة لـ»الشركة القومية للتشييد والتعمير« من أعمال بقيمة 16 مليون جنيه لصالح أكاديمية الفنون بمنطقة الهرم بالجيزة.      فتحى سيد أحمد قال فتحي سيد أحمد، نائب رئيس مجلس الإدارة، العضو…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص
 
انتهت الشركة  »المصرية العامة للمباني« التابعة لـ»الشركة القومية للتشييد والتعمير« من أعمال بقيمة 16 مليون جنيه لصالح أكاديمية الفنون بمنطقة الهرم بالجيزة.

 
 
 فتحى سيد أحمد

قال فتحي سيد أحمد، نائب رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب بـ»الشركة المصرية العامة للمباني«، إن الشركة انتهت مؤخراً من إجراءات تسليم مدرستين لأكاديمية الفنون ضمن الأعمال التي تتولي الشركة تنفيذها لصالح الأكاديمية، والتي يصل إجماليها إلي نحو نصف المليار جنيه.
 
وأوضح سيد أحمد، أن حجم العمل بالمدرسة الأولي بلغ 8 ملايين جنيه، وهي مخصصة للتعليم الابتدائي، في حين أن المدرسة الثانية مخصصة للتعليم الإعدادي والثانوي، ويصل حجم أعمالها إلي 8 ملايين جنيه، مشيراً إلي أنه تم إسناد الأعمال الخاصة بمشروعات أكاديمية الفنون للشركة بالأمر المباشر.
 
من جهة أخري قال سيد أحمد، إن الشركة وافقت علي التبرع بقطعة أرض بمساحة 400 متر من الأرض المملوكة للشركة بمدينة بدر، تصل قيمتها إلي 1.2 مليون جنيه لصالح جهاز المحافظة لإقامة محطة للصرف تخدم عمارات الشركة، التي تم إنشاؤها علي الأراضي التي تملكها بالمدينة، وتصل مساحتها إلي 30 فداناً.
 
كما وافقت الشركة مؤخراً علي طلب تجار اتحاد تجار الجملة للخضراوات والفاكهة إنشاء سوق تجارية علي أرضها وتمليكها لهم ومن المقرر إجراء مفاوضات مع التجار خلال المرحلة المقبلة للوقوف علي كيفية تمويل التجار للمشروع، علي أن يتم خصم التكاليف التي سيتحملونها من أسعار البيع التي تتضمن أيضاً سعر الأرض، ومن المتوقع أن تتراوح مساحة السوق بين 15 و20 فداناً من إجمالي مساحة الأرض، التي تملكها الشركة بمدينة بدر، والتي تشمل أيضاً 4 عمارات تابعة للشركة، تم الانتهاء من بيع وحداتها السكنية، وتقوم الشركة حالياً بإنهاء التراخيص اللازمة لإنشاء 4 عمارات أخري.
 
يذكر أن الشركة المصرية قد تمكنت مؤخراً من الحصول علي المركز الأول بعد منافسة شركتي »مصر لأعمال الأسمنت« التابعة لـ»الشركة القومية للتشييد والتعمير« و»شركة ميتالكو«، لتنفيذ أعمال مشروع شبكة تجميع المطر بقطاع يوسف عباس مع شارع رمسيس عند نهاية منزل كوبري أكتوبر.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »