عقـــارات

‮»‬المستقبل‮« للتعمير ‬تسوق‮ ‬%60‮ ‬من وحدات‮ »‬بدر ريزدينت‮«‬

المال - خاص   انتهت شركة المستقبل للتعمير والاستثمار العقاري من تسويق %60 من مشروع »بدر ريزدينت«، بقيمة بيعية وصلت إلي 24 مليون جنيه.   صرح أحمد عبدالعزيز، رئيس الشركة، بأن مشروع »بدر ريزدينت«، يأتي ضمن مشروعات الإسكان القومي في…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص
 
انتهت شركة المستقبل للتعمير والاستثمار العقاري من تسويق %60 من مشروع »بدر ريزدينت«، بقيمة بيعية وصلت إلي 24 مليون جنيه.

 
صرح أحمد عبدالعزيز، رئيس الشركة، بأن مشروع »بدر ريزدينت«، يأتي ضمن مشروعات الإسكان القومي في مدينة بدر، ويضم 300 وحدة سكنية وبتكلفة استثمارية حوالي 18 مليون جنيه، وتم الانتهاء حتي الآن من تنفيذ %80 من المشروع.
 
وبدأ تنفيذ المشروع عام 2008، وينتظر أن يتم إنهاء وتسليم المشروع بالكامل في سبتمبر من عام 2011، وتبلغ مساحات الوحدة فيه 63 متراً، بأسعار تتراوح بين 65 و100 ألف  جنيه.
 
كما انتهت الشركة من تسويق %70 من كمباوند ريحان بالتجمع الخامس، الذي تبلغ تكلفته الاستثمارية المبدئية حوالي 60 مليون جنيه مصري.
 
يقام مشروع »ريحان« علي مساحة 20 فداناً، ويتكون من 66 فيلا بمساحات من 350 إلي 650 متراً، وتتراوح أسعرها بين مليون و2 مليون جنيه، بتمويل ذاتي من خلال رأسمال الشركة، ومقدمات حجز العملاء، وتم البدء في تنفيذ المشروع عام 2007، ومن المنتظر الانتهاء منه خلال العام المقبل.
 
يذكر أن شركة المستقبل بدأت نشاطها في السوق العقارية المصرية منذ 15 عاماً، وقامت بتصميم وتنفيذ العديد من المشروعات العقارية، ومنها تخطيط مدينة الروضة الخضراء للعاملين بالهيئة العامة للبترول، وتخطيط مدينة  حورس لشركة مصر للطيران، وتمتلك الشركة أراضي بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي والتجمع الخامس ومدينتي الشروق والعبور.

شارك الخبر مع أصدقائك