اقتصاد وأسواق

‮»‬الكتاتني‮« ‬يتهم مرشح‮ »‬الوطني‮« ‬بمحاولة اغتياله في المنيا

كتب ـ مجاهد مليجي:   ارتفعت حدة الصراع بين الحزب الوطني وجماعة الاخوان المسلمين، وازدادت سخونة الاحداث مع قرب اجراء انتخابات مجلس الشعب، المقرر لها الاحد المقبل.     محمد سعد الكتاتنى  قدم الدكتور محمد سعد الكتاتني، رئيس الكتلة البرلمانية…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ـ مجاهد مليجي:
 
ارتفعت حدة الصراع بين الحزب الوطني وجماعة الاخوان المسلمين، وازدادت سخونة الاحداث مع قرب اجراء انتخابات مجلس الشعب، المقرر لها الاحد المقبل.

 

 
محمد سعد الكتاتنى 

قدم الدكتور محمد سعد الكتاتني، رئيس الكتلة البرلمانية للاخوان، بلاغا امس الي مأمور قسم شرطة المنيا، اتهم فيه منافسه اللواء شادي ابوالعلا، مرشح الحزب الوطني بمحاولة اغتياله!
 
قال »الكتاتني« لـ»المال« إن نحو 100 بلطجي هاجموه بقيادة شقيق منافسه اللواء ابوالعلا عند منطقة 6 اكتوبر غرب مدينة المنيا. واوقفوا المسيرة الانتخابية وانهالوا علي سيارته بالآلات الحادة والجنازير فحطموها.. ومزقوا اطارات السيارات.
 
واضاف: اختبأت في »دواسة« السيارة لتجنب السيوف والجنازير.. ولم يسلم انصاري وقائد السيارة الذي اصيب بشكل بالغ. وتم اصطحاب المصابين الي المستشفي للعلاج.
 
واعتبر رئيس الكتلة البرلمانية للاخوان ما حدث من اعتداء بمثابة رسالة من النظام للاخوان تؤكد حالة »فلتان الاعصاب«، والاصرار علي استبعاد الاخوان، حتي ولو ادي الي اغتيال الرموز.
 
من جهته نفي اللواء شادي ابوالعلا، مرشح الحزب الوطني في دائرة بندر المنيا، اتهامات »الكتاتني«.
 
وقال »ابوالعلا« إنه اثناء تواجده وانصاره لاداء واجب العزاء بقرية »نزلة فرج الله« شرق النيل فوجئ بترديد انصار »الكتاتني« شعار الاخوان »الاسلام هو الحل«.
 
فما كان من بعض الاشخاص إلا أنهم حاولوا اجراء حوار مع »الكتاتني« وسؤاله عن انجازاته خلال السنوات الخمس التي قضاها كنائب للدائرة. والمقصود بشعار »الإسلام هو الحل« وعجزه عن حل اي مشكلة للاهالي.
 
واضاف »ابوالعلا« ان الاهالي هتفوا ضد الاخوان بأن مصر هي بلد الجميع فما كان من انصار »الكتاتني« إلا أن قاموا بالتعدي بالضرب والسب علي الاهالي والاشتباك معهم، مما ترتب عليه اصابة خمسة اشخاص من بينهم طفل لم يبلغ العاشرة من العمر.
 
وتم حجز اثنين من المصابين في المستشفي في حالة خطيرة، وجار عمل محاضر ضد انصار »الكتاتني«.
 

شارك الخبر مع أصدقائك