اقتصاد وأسواق

‮»‬الغزل والنسيج‮« ‬تدرس مشگلات العمال وحلول تطوير الشرگات

المال ـ خاص   يعقد مجلس ادارة نقابة العاملين بالغزل والنسيج اجتماعا الاسبوع المقبل لطرح جميع مشكلات العاملين في القطاع خاصة شركات قطاع الاعمال العام لاعداد تقرير بها يتم تقديمه الي وزارتي الاستثمار والتجارة والصناعة.   وقد اكد سعيد الجوهري…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص
 
يعقد مجلس ادارة نقابة العاملين بالغزل والنسيج اجتماعا الاسبوع المقبل لطرح جميع مشكلات العاملين في القطاع خاصة شركات قطاع الاعمال العام لاعداد تقرير بها يتم تقديمه الي وزارتي الاستثمار والتجارة والصناعة.

 
وقد اكد سعيد الجوهري رئيس النقابة انه ستتم دعوة جميع اللجان النقابية بشركات الغزل والنسيج لحضور الاجتماع والتي يزيد عددها علي 50 لجنة نقابية علي ان تتم مناقشة جميع المشكلات التي تواجه العمالة والشركات كتهريب الغزول ومدي استفادة المصانع من الدعم الحكومي الذي تم توجيهه لها مؤخرا.
 
وقال الجوهري لـ»المال« إن اضراب العاملين بشركة طنطا للكتان والمستمر حتي تتحقق مطالبهم في صرف الارباح والعلاوات الدورية والحوافز سيأتي في مقدمة الموضوعات المطروحة في الاجتماع بهدف ايجاد وسائل مختلفة من قبل اللجان النقابية للتضامن مع زملائهم في شركة الكتان، مشيرا الي ان النقابة ستقوم باعداد تقرير شامل عن مشكلات القطاع وحلوله المقترحة من قبل رؤساء اللجان النقابية لتطوير الشركات كي يتم تقديمه الي وزارتي التجارة والصناعة والاستثمارللاستفادة من هذا التقرير في عمليات التطوير والتحديث التي تجريها الحكومة للمصانع حاليا مؤكدا ان النقابة تستهدف استمرار العمالة الموجودة في المصانع في عملها دون قيامها بتقديم طلبات للخروج علي المعاش المبكر.
 
واضاف انه يتم كذلك الاعداد لتنظيم دورات تدريبية للعاملين حول مهارات التفاوض لحل الازمات العالمية والمساهمة في زيادة الانتاج.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »