عقـــارات

‮»‬العقاري للتنمية السياحية‮« ‬تقيم مشروعاً‮ ‬فندقياً‮ ‬سكنياً‮ ‬بتكلفة‮ ‬110‮ ‬ملايين جنيه

محمد فضل   تعتزم شركة العقاري للتنمية السياحية إقامة مشروع فندقي سكني بتكلفة استثمارية 110 ملايين جنيه علي مساحة 63 ألف متر بمدينة الغردقة.   أكد أحمد سليمان، العضو المنتدب للشركة موافقة هيئة التنمية السياحية مبدئيا علي المشروع، ومن المنتظر…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد فضل
 
تعتزم شركة العقاري للتنمية السياحية إقامة مشروع فندقي سكني بتكلفة استثمارية 110 ملايين جنيه علي مساحة 63 ألف متر بمدينة الغردقة.

 
أكد أحمد سليمان، العضو المنتدب للشركة موافقة هيئة التنمية السياحية مبدئيا علي المشروع، ومن المنتظر الحصول علي الموافقة النهائية للبدء في الأعمال الإنشائية، بعد انتهاء الشركة من إعداد جميع الرسومات والتصميمات الخاصة بالمشروع.
 
وأضاف »سليمان« أنه ستتم إقامة المشروع في المنطقة الخلفية لفندق »هيلتون لونج بيتش« التابع للشركة وتقسيم المساحة الإجمالية للأرض مناصفة بين الوحدات الفندقية والسكنية بالمشروع، ويبلغ عدد الوحدات السكنية 121 وحدة. وكشف العضو المنتدب بشركة العقارية للتنمية السياحية عن تنويع مصادر تمويل المشروع حيث ستعتمد الشركة علي التدفقات النقدية المقبلة من حجز الوحدات السكنية، وأرباح فندق هيلتون كمصادر تمويل ذاتية علي أن يتم توفير الجزء المتبقي من تكلفة المشروع عبر التسهيلات البنكية.
 
ورفض »سليمان« الكشف عن حجم القرض المرتقب الحصول عليه نظراً لأنه سيعتمد في تحديده علي قيمة المبالغ المدفوعة لحجز الوحدات السكنية، لكنه »أشار« إلي أنه سيتم الحصول علي التسهيلات البنكية المرتقبة من البنك العقاري العربي المساهم الرئيسي في »العقاري للتنمية السياحية« والذي يعتبر عاملاً مهماً في تسهيل التمويل المطلوب.
 
ومن جانب آخر أوضح »سليمان« أنه تم رصد ما بين 5 و7 ملايين جنيه لأعمال التجديدات والصيانة لفندق »هيلتون لونج بيتش« هذا العام، وفقاً للمواصفات العالمية للفنادق، لاسيما أن هذا الفندق يساهم بالحصة الأكبر من إيرادات الشركة.
 

شارك الخبر مع أصدقائك