اقتصاد وأسواق

‮»‬العربية للمحاسبات‮« ‬تصنع منتجات‮ »‬Blaupunkt‮« ‬الألمانية

كتب - محمود جمال:     وقعت الشركة العربية لتصنيع الحاسبات مؤخراً، اتفاقية مع الشركة الألمانية »Blaupunkt «، لتصنيع شاشات الـ»LCD « وأجهزة التكييفات والغسالات الكهربائية، وتصل مدة التعاقد الي 5 سنوات تنتهي في مايو 2016.   قال خالد إبراهيم،…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب – محمود جمال:

 

 
وقعت الشركة العربية لتصنيع الحاسبات مؤخراً، اتفاقية مع الشركة الألمانية »Blaupunkt «، لتصنيع شاشات الـ»LCD « وأجهزة التكييفات والغسالات الكهربائية، وتصل مدة التعاقد الي 5 سنوات تنتهي في مايو 2016.

 
قال خالد إبراهيم، المدير التنفيذي للشركة العربية، لـ»المال« إن الاتفاقية تأتي في إطار سعي الشركة الألمانية لتعزيز وجودها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA ). وأوضح أن الاتفاق نص علي رصد ميزانية تبلغ قيمتها 30 مليون دولار، تخصص للسنة الأولي من التعاقد، راهنا الزيادة في حجم تلك الميزانية للسنوات الباقية بالتعاقد، بدعم الوجود في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 
ولفت المدير التنفيذي للشركة العربية لتصنيع الحاسبات إلي سعي شركته حاليا للتعاقد مع أكبر عدد من الموزعين علي مستوي الوطن العربي، مثل مصر وتونس والأردن والمغرب، رافضا الافصاح عن أسماء الموزعين المحليين في الوقت الحالي، نظرا لعدم التوصل إلي اتفاق نهائي مع أي منهم، وتوقع تغطية %60 من الدول العربية بنهاية العام الحالي.

 
يذكر أن الشركة العربية لتصنيع الحاسبات هي إحدي شركات مجموعة »الخرافي« الكويتية في مصر.

 

شارك الخبر مع أصدقائك