استثمار

‮»‬العبد‮« ‬تقتنص مشروعين للصرف الصحي ووحدات سكنية

المال ـ خاص   تمكنت الشركة المساهمة المصرية للمقاولات »العبد« من اقنتاص مشروعي مرافق وعمارات سكنية خلال الفترة الاخيرة وفق تصريح كوثر نصيف، رئيس قطاع التخطيط والمتابعة بالشركة.   وقالت كوثر نصيف إن المشروع الاول يتمثل في انشاء 13 عمارة…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص
 
تمكنت الشركة المساهمة المصرية للمقاولات »العبد« من اقنتاص مشروعي مرافق وعمارات سكنية خلال الفترة الاخيرة وفق تصريح كوثر نصيف، رئيس قطاع التخطيط والمتابعة بالشركة.

 
وقالت كوثر نصيف إن المشروع الاول يتمثل في انشاء 13 عمارة سكنية بإجمالي 100 وحدة سكنية لصالح نقابة التجاريين، مشيرة الي أن الشركة فازت بالمناقصة بداية الاسبوع الحالي والتي كان يتنافس عليها 4 شركات محلية رافضة الكشف عن القيمة الاجمالية للمشروع، علي ان يتم الانتهاء من التعاقد في غضون شهر.
 
وأضافت أن المشروع الثاني يتمثل في إقامة شبكة مرافق وصرف صحي بمحافظة 6 أكتوبر بقيمة اجمالية تصل الي 12 مليون جنيه حصلت عليه الشركة الشهر الماضي.
 
وتستهدف شركة »العبد« تنفيذ مشروعات بقيمة 500 مليون جنيه خلال العام المالي الحالي 2010/2011 في قطاع المشروعات الداخلية، فيما تستهدف الشركة التأهل لتنفيذ مشروعات في عدد واسع من الدول العربية والافريفية كالسودان والسعودية وليبيا والكويت.
 
وتتولي »العبد« تنفيذ عدد من مشروعات المقاولات في الجماهيرية العربية الليبية، حيث تنفذ الشركة مشروعاً للصرف الصحي بمدينة »ميسة« بتكلفة تصل إلي 200 مليون جنيه خلال العام المالي الحالي، ولمدة تصل الي عامين من بداية المشروع.
 
وكانت »العبد« قد تحالفت مع »الدلتا« الليبية لتأسيس شركة مساهمة تعمل في قطاع المقاولات هناك، ويذكر أن »المال« كشفت في وقت سابق عن مفاوضات تجريها »العبد« مع مجموعة »البيان« القابضة السعودية لتأسيس تحالف آخر لتنفيذ مشروعات في المملكة.
 

شارك الخبر مع أصدقائك