استثمار

‮»‬العبد‮« ‬تبدأ تنفيذ المرحلة الثانية بمشروع فيلات جرين هيلز‮.. ‬أگتوبر

أحمد عاشور ـ أحمد شوقي   بدأت الشركة المساهمة المصرية للمقاولات »العبد« الشهر الماضي تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع فيلات »جرين هيلز« في 6 أكتوبر، تشمل المرحلة 81 فيلا بتكلفة 138.5 مليون جنيه، ومن المقرر تنفيذها خلال عامين. كشف مصدر…

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد عاشور ـ أحمد شوقي
 
بدأت الشركة المساهمة المصرية للمقاولات »العبد« الشهر الماضي تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع فيلات »جرين هيلز« في 6 أكتوبر، تشمل المرحلة 81 فيلا بتكلفة 138.5 مليون جنيه، ومن المقرر تنفيذها خلال عامين. كشف مصدر مسئول بالشركة أن تكاليف المرحلة الثانية من المشروع سيتم تدبيرها من موارد الشركة الذاتية.

 
وقال إن شركته تستهدف المستثمرين العقاريين كعملاء للمشروع.
 
وأشار المصدر إلي أن المشروع بجميع مراحله يشمل بناء 117 فيلا في »جرين هيلز« بتكلفة 200 مليون جنيه علي أرض الشركة، التي تصل مساحتها إلي 20 فداناً.

 
كانت »العبد« قد انتهت من أعمال البنية الأساسية لـ36 فيلا ضمن المرحلة الأولي بالمشروع بتكلفة 61.5 مليون جنيه، وتستهدف الشركة الانتهاء من إكمال المرحلة الأولي بالمشروع خلال عام ونصف العام.

 
وكشفت »المال« الشهر الماضي عن أن شركة »العبد« تستهدف تنفيذ واستكمال 44 مشروعاً في مجالات المقاولات والإسكان والمرافق، بتكلفة إجمالية تصل إلي 500 مليون جنيه، خلال العام المالي الحالي.
 

شارك الخبر مع أصدقائك