Loading...

‮»‬الشورت‮« ‬الأفريقي المزركش‮.. ‬موضة الصيف

Loading...

‮»‬الشورت‮« ‬الأفريقي المزركش‮.. ‬موضة الصيف
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الخميس, 3 يونيو 10

المال-خاص

الشورت قطعة أساسية في فصل الصيف، حيث البحر والشاطئ وغيرهما من طقوس الصيف التي تحتاج ملابس تساعد الرجل علي تحقيق الراحة والعملية في نفس الوقت أكد خبراء الموضة والأناقة أن الشورت بأشكاله وألوانه المختلفة هو الزي الرسمي للشاطئ، خاصة بعد أن أصبح متوافراً بأشكال أنيقة للغاية.

l

 

مثل الشورت المزركش بألوان زاهية ومنها الأحمر والبرتقالي واللبني والأخضر والأصفر وغيرها من الألوان التي تعكس حالة من الإنطلاق والشبابية.. بالإضافة إلي أن الشورت المطبوع بأشكال ورسومات من وحي الطبيعة والنقوشات الأفريقية هو الأكثر انتشاراً لهذا الموسم، بجانب الشورت الكاروه ذي التدرجات اللونية المختلفة، إلي جانب الشورت الجينز بألوانه الكحلي والرمادي والأسود والكاكي.

وتتنوع الخامات المصنوع منها الشورت فهناك المصنوع من الجبردين والكتان والقطن وهي أنسب الخامات لفصل الصيف الحار، بالإضافة إلي خامة الجينز العملية والأنيقة. وتختلف أطوال الشورت حسب الأذواق وأطوال الرجل المختلفة، مع الأخذ في الاعتبار أن الشورت بأطواله المختلفة يناسب الرجل طويل القامة،

 والرشيق، أما الشورت الطويل  الواصل إلي الركبة، فلا يناسب قصير القامة، حيث يظهر هذا القصر ويناسبه الشورت القصير. وينصح بارتداء تي شيرت أنيق بلون يتماشي مع الشورت، وتنسيقه مع Moccain جلدي أو شمواه أنيق لإكمال المظهر الكاجوال الشبابي.

جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الخميس, 3 يونيو 10