استثمار

‮»‬السكر والصناعات التكاملية‮« ‬تساهم بـ%10 من مصنع‮ »‬نوران‮« ‬بتكلفة‮ ‬1.2‮ ‬مليار جنيه

  أحمد عاشور     كشف المهندس حسن كامل، رئيس مجلس إدارة شركة السكر والصناعات التكاملية، إحدي الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، عن استهداف الشركة المساهمة بـ%10 من مشروع شركة نوران للسكر الخاص بإنتاج مصنع سكر جديد بمدينة الصالحية…

شارك الخبر مع أصدقائك

 
أحمد عاشور

 

 
كشف المهندس حسن كامل، رئيس مجلس إدارة شركة السكر والصناعات التكاملية، إحدي الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، عن استهداف الشركة المساهمة بـ%10 من مشروع شركة نوران للسكر الخاص بإنتاج مصنع سكر جديد بمدينة الصالحية بمحافظة الشرقية بطاقة إنتاجية تصل إلي 250 ألف طن سنوياً باستثمارات إجمالية تقترب من 1.2 مليار جنيه.

 
وأضاف »كامل«: إن المفاوضات قائمة في الوقت الحالي مع مجموعة من المستثمرين للمساهمة في المشروع، متوقعاً أن يبدأ المشروع في الإنتاج خلال 3 سنوات من بدء الأعمال التنفيذية. يذكر أن شركة نوران حصلت مؤخراً علي موافقة الهيئة العامة للتنمية الصناعية لإنشاء مصنع الصالحية علي مساحة 400 فدان. وعلي صعيد متصل، أكد »كامل« أن مفاوضات شركة الدلتا للسكر مع هيئة الأوقاف بشأن تخصيص 300 ألف فدان بمدينة مطوبس في محافظة كفر الشيخ ما زالت مستمرة، مبرراً التأخير في التوصل لاتفاق نهائي مع الهيئة، نتيجة صعوبة الحصول علي مساحات الأراضي بشكل كامل. وتستهدف »الدلتا للسكر« إنتاج ما يقرب من 125 ألف طن من السكر سنوياً، إضافة إلي توفير 90 ألف طن مولاس و90 ألف طن علف.

 

شارك الخبر مع أصدقائك