اقتصاد وأسواق

‮»‬السكر والصناعات التكاملية‮«‬ ‮ ‬توفر‮ ‬110‮ ‬آلاف طن‮ »‬سكر بودرة‮«‬

كشف المهندس حسن كامل، رئيس مجلس إدارة شركة السكر والصناعات التكاملية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، عن استهداف الشركة ما يقرب من 110 آلاف طن من الشكر البودرة خلال شهر رمضان المقبل لاستخدامها في عمل الحلويات.   وأضاف »كامل« أن…

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف المهندس حسن كامل، رئيس مجلس إدارة شركة السكر والصناعات التكاملية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، عن استهداف الشركة ما يقرب من 110 آلاف طن من الشكر البودرة خلال شهر رمضان المقبل لاستخدامها في عمل الحلويات.

 
وأضاف »كامل« أن تلك الكميات تأتي مع الكميات التي توردها الشركة يوميا لصالح هيئة السلع التموينية وتتراوح بين 5 و6 آلاف طن، بقيمة 25 مليون جنيه، ويتم توريدها بالكامل لصالح هيئة السلع التموينية وتتولي توزيعها شركتا »العامة« و»المصرية« لتجارة الجملة، فضلاً عن أولي الدفعات الخاصة باستيراد 250 ألف طن من السكر المقررة أن تصل بداية أغسطس المقبل بتكلفة قدرتها الشركة بنحو مليار جنيه.

 
وتستهدف شركة السكر والصناعات التكاملية، تحقيق إيرادات بقيمة 6.1 مليار خلال العام المالي المقبل 2012/2011 بصافي ربح يصل إلي 280 مليون جنيه، وتتولي الشركة إنتاج ما يقرب من 1.1 مليون طن سكر سنويا، تقوم بتوريدها بالكامل لصالح هيئة السلع التموينية.

 

شارك الخبر مع أصدقائك