سيــارات

‮»‬السبع‮« ‬تخصص‮ ‬20‮ ‬مليون جنيه لسيارات‮ »‬تويوتا‮«‬

المال ـ خاص   خصصت مجموعة السبع ـ موزعو العديد من العلامات التجاريةـ 20 مليون جنيه لـ»تويوتا« الوافد الجديد علي المجموعة بعد ضم العلامة التجارية اليابانية الي قائمة المجموعة خلال الايام القليلة الماضية. وتقوم الشركة بافتتاح صالة عرض لتويوتا بمصر…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص
 
خصصت مجموعة السبع ـ موزعو العديد من العلامات التجاريةـ 20 مليون جنيه لـ»تويوتا« الوافد الجديد علي المجموعة بعد ضم العلامة التجارية اليابانية الي قائمة المجموعة خلال الايام القليلة الماضية. وتقوم الشركة بافتتاح صالة عرض لتويوتا بمصر الجديدة وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات اكبر خلال الفترة المقبلة عن طريق استهداف شريحة جديدة من محبي سيارات تويوتا، والتي من المنتظر ان تعود لمكانتها خلال العام المقبل بعد تمكنها من حل معظم المشكلات التي تعرضت لها، وفي مقدمتها الاستدعاءات التي قامت بها الشركة اليابانية في الشهور الماضية من العام.

 
وقال علاء السبع، رئيس مجلس ادارة مجموعة السبع إن السبب وراء ضم »تويوتا« لمجموعة السيارات التي تقوم بتوزيعها، هو ثقته في استعادة العلامة اليابانية لمكانتها داخل السوق المصرية، موضحا ان تزامن حدوث الازمة المالية العالمية مع ازمة الاستدعاءات التي تعرضت لها »تويوتا«، وقامت علي اثرها بسحب اعداد كبيرة من طرزها. كان لها اثر كبير في ابعاد العلامة التجارية اليابانية من المنافسة داخل مبيعات السيارات ليس فقط في مصر ولكن عالميا مضيفا ان الشركة حققت مبيعات فاقت توقعات خبراء السيارات في اليابان بنهاية السنة المالية في مارس مما يدل علي تحسن احوالها وقدرتها علي المنافسة مرة اخري علي المراكز الاولي لمبيعات السيارات.
 
واضاف »السبع« ان شركته لديها نية لتصنيع بعض طرازات تويوتا محليا.
 

شارك الخبر مع أصدقائك