استثمار

‮»‬الحديد والصلب‮« ‬تعلن عن الشركة الفائزة بإحلال خلاط‮ »‬الدولوميت‮«.. ‬الأسبوع المقبل

أحمد شوقي - أحمد عاشور     أعلنت شركة الحديد والصلب التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية، عن موعد فض المظاريف المالية الخاصة بإحلال وتجديد خلاط »الدولوميت« التابع لها، الأسبوع المقبل بعد تأهل شركتين من سويسرا وايطاليا فنيا، بينما اسُتعبدت الشركة…

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد شوقي – أحمد عاشور

 

 
أعلنت شركة الحديد والصلب التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية، عن موعد فض المظاريف المالية الخاصة بإحلال وتجديد خلاط »الدولوميت« التابع لها، الأسبوع المقبل بعد تأهل شركتين من سويسرا وايطاليا فنيا، بينما اسُتعبدت الشركة الثالثة الفرنسية لعدم تأهلها فنيا، وفق قول مصدر مسئول بالشركة لـ»المال«.

 
وقال المصدر إن الشركة انتهت من فض المظاريف الفنية الخاصة بالمشروع الأسبوع الماضي، مشيرًا إلي أنه سيتم الإعلان عن الشركة الفائزة الأسبوع المقبل علي أن يتم التنفيذ الفعلي للمشروع بمجرد توفير التمويل اللازم من الشركة القابضة المعدنية.

 
وأضاف المصدر أن الشركة ستعلن في  غضون 15 يومًا من الآن عن الشركة الفائزة بإحلال وتجديد وحدة صب المربعات التابعة، حيث تأهلت شركتان فنيا الأسبوع الماضي لتنفيذ المشروع.

 
وتستهدف »الحديد والصلب« تنفيذ 5 مشروعات بتكلفة 420 مليون جنيه خلال العام المالي الحالي 2011-2010، خاصة في أعمال الإحلال والتجديد.

 
وعن خطة الشركة في ضخ استثمارات في المشروعات البيئية، أشار المصدر إلي أن الشركة لن تقوم بضخ أي استثمارات خلال الفترة الحالية في أي مشروعات جديدة مع إعطاء الأولوية للمشروعات التي قامت الشركة بطرحها في مناقصات لتنفيذها.

 

شارك الخبر مع أصدقائك