لايف

‮»‬الثورة‮« ‬و»الزنزانة‮«.. ‬في الأسواق

المال - خاص     تصدر قريباً علي دار »ليلي« للنشر والتوزيع رواية جديدة للكاتب الدكتور نبيل فاروق بعنوان »الثورة«.. قال فاروق إن أحداثها تبدأ بخبر مقتل خالد سعيد وتنتهي بالثورة.   وتدور الأحداث حول التطورات التي غيرت مجموعة من…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

 

 
تصدر قريباً علي دار »ليلي« للنشر والتوزيع رواية جديدة للكاتب الدكتور نبيل فاروق بعنوان »الثورة«.. قال فاروق إن أحداثها تبدأ بخبر مقتل خالد سعيد وتنتهي بالثورة.

 
وتدور الأحداث حول التطورات التي غيرت مجموعة من الشباب كانت ميولهم في البداية في اتجاه اللا مبالاة ثم تغيرت بعد حادث مقتل خالد سعيد، لنري تغيراً متدرجاً لهؤلاء الشباب الذين يظهرون بعد ذلك في ميدان التحرير بكل عزيمة وإصرار علي الحرية غير مبالين بالموت، وخلال الأحداث يسرد »فاروق« بعضا من مشاكل التدخلات الأمنية في حياة المواطنين التي كانت سببا في تفجير ثورة 25 يناير.

 
في السياق نفسه، تصدر قريبا عن دار »ليلي« أيضاً، رواية »الزنزانة والعنقاء« للكاتب الفلسطيني منذر بهائي، وهي رواية خيال علمي تتناول فكرة الكائنات الفضائية التي تختطف إنساناً من كوكب الأرض، لإقامة بعض الدراسات والفحوص الطبية عليه، ومن خلال الرواية يتناول الكاتب القضية الفلسطينية والصراعات الدامية في الوطن العربي.

 

 

شارك الخبر مع أصدقائك