Loading...

‮»‬التعمير‮« ‬تترقب الموافقة‮ ‬علي تخصيص‮ ‬33‮ ‬فداناً‮ ‬في‮ ‬6‮ ‬أكتوبر

‮»‬التعمير‮« ‬تترقب الموافقة‮  ‬علي تخصيص‮ ‬33‮ ‬فداناً‮ ‬في‮ ‬6‮ ‬أكتوبر
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 17 يناير 10

تترقب شركة التعمير للاستثمار العقاري الحصول علي موافقة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة علي العرض الفني والمالي الذي تقدمت به الشركة في مزايدة الأراضي التي جرت مؤخراً، لشراء 33 فداناً بمحافظة السادس من أكتوبر.
 
أكد يحيي ماضي، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن »التعمير« تقدمت بأعلي سعر وتنتظر موافقة الهيئة خاصة في ظل تراجع الإقبال بشكل كبير علي المزايدة، مما يشير إلي خروج المستثمر العربي من السوق، بالإضافة إلي تراجع الإقبال علي القطع الكبيرة.
 
أضاف إمام، أنه في حال حصول الشركة علي أراضي المزايدة فستقوم ببناء وحدات سكنية متوسطة المساحة، خاصة في ظل تراجع الإقبال علي الإسكان الفاخر والمساحات الكبيرة.
 
وقد بدأت شركة التعمير للاستثمار العقاري إعداد الدراسات لتنفيذ 3 عمارات سكنية تضم حوالي 50 وحدة بمساكن الشيراتون، حيث اشترت الشركة 3 قطع أراض من شركة »مصر الجديدة« للاستثمار العقاري بمساحات تبدأ من 1500 متر للقطعة.
 
قال يحيي ماضي إمام، رئيس مجلس إدارة شركة التعمير، الشركة تقوم حالياً بإعداد الدراسات واستخراج التراخيص علي أن يتم البدء في الإنشاءات منتصف العام الحالي موضحاً أن الشركة ستقوم ببناء وحدات سكنية بمساحات تتراوح بين 120 و200 متر.
 
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 17 يناير 10