عقـــارات

‮»‬التعمير‮« ‬تبت في‮ ‬14‮ ‬عرضاً‮ ‬هندسياً‮ ‬لتصميم مشروع‮ »‬جنة أكتوبر‮«.. ‬الأسبوع الحالي

جهاد سالم   تفاضل شركة »التعمير والإسكان للاستثمار العقاري« بين 14 عرضاً معماريا لتصميم مشروع سكني علي مساحة 32 فداناً بمدينة السادس من أكتوبر يحمل اسم»جنة أكتوبر« بتكلفة استثمارية متوقعة تقدر بـ250 مليوناً.     قال المهندس يحيي ماضي إمام،…

شارك الخبر مع أصدقائك

جهاد سالم
 
تفاضل شركة »التعمير والإسكان للاستثمار العقاري« بين 14 عرضاً معماريا لتصميم مشروع سكني علي مساحة 32 فداناً بمدينة السادس من أكتوبر يحمل اسم»جنة أكتوبر« بتكلفة استثمارية متوقعة تقدر بـ250 مليوناً.

 

 

قال المهندس يحيي ماضي إمام، مدير الشئون الهندسية، إنه من المقرر البت في العروض المقدمة خلال الأسبوع الحالي لاختيار المكتب المعماري الذي سيقوم بتصميم المشروع.
 
ولفت »إمام« إلي أن الشركة شكلت لجنة فنية من مجموعة من خبراء التخطيط العمراني ومنهم الدكتور محسن برادة وعمرو الحبشي، وسيد مدبولي لتقييم العروض المقدمة من مكاتب التخطيط.
 
ومن المنتظر أن يضم المشروع نحو 1200 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 125 و180 متراً، وتعتزم طرح مناقصة علي شركات المقاولات لتنفيذ المشروع عقب الانتهاء من التصميمات الهندسية.
 
كانت الشركة قد حصلت علي الأرض من خلال مزايدة طرحتها وزارة الإسكان سابقاً وطبقا للاشتراطات البنائية للمزايدة تتضمن الارتفاعات دور الأرضي و3 طوابق.
 
وأوضح المهندس يحيي إمام، أن الشركة تعتزم تمويل المشرورع من خلال مواردها الذاتية إضافة إلي قروض بنكية من بنك »التعمير والإسكان« فضلاً عن مقدمات حجز العملاء.
 
تأسست شركة »التعمير والإسكان للاستثمار العقاري« عام 2006 كشركة مساهمة مصرية برأسمال مصرح به 500 مليون جنيه ومدفوع 200 مليون جنيه وهي إحدي الشركات التابعة لبنك التعمير والإسكان ويتوزع هيكل ملكية الشركة بواقع %60 لبنك الإسكان والتعمير و%38 للشركة القابضة للاستثمار العقاري و%2 لصالح صندوق العاملين ببنك الإسكان والتعمير.
 

شارك الخبر مع أصدقائك