اقتصاد وأسواق

‮»‬التجارة الدولية‮« ‬تعد بدراسة شكاوي المنتجين المحليين من الإغراق

كتب ـ يوسف إبراهيم: اكد محمد حنفي، مدير عام غرفة الصناعات المعدنية، ان وفد منظمة التجارة العالمية وعد باعادة النظر في الاجراءات المنظمة لعمليات التبادل التجاري بين الدول، بما لا يؤثر سلبا علي المنتجين المحليين في كل الدول، خاصة في…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ـ يوسف إبراهيم:

اكد محمد حنفي، مدير عام غرفة الصناعات المعدنية، ان وفد منظمة التجارة العالمية وعد باعادة النظر في الاجراءات المنظمة لعمليات التبادل التجاري بين الدول، بما لا يؤثر سلبا علي المنتجين المحليين في كل الدول، خاصة في ظل الازمة المالية العالمية.

قال محمد حنفي في تصريحات خاصة لـ»المال« إن سكرتير عام منظمة التجارة العالمية وممثلين آخرين عنها وعدوا خلال اجتماعهم امس جميع المنتجين المحليين الذين يعانون من الاغراق باعادة النظر في الاجراءات الخاصة بالتبادل التجاري.

واضاف ان الاجتماع حضره منتجون لحديد التسليح من بينهم شركتا »طنطا للصلب« و»المنوفية للصلب« وعرضوا مشاكل القطاع وتأثر مبيعاته بسبب اغراق الحديد المستورد للسوق المحلية بينما تغيب كبار منتجي الحديد عن حضور الاجتماع. واشار حنفي الي ان الاجتماع حضره من وزارة التجارة والصناعة عبدالرحمن فوزي، رئيس جهاز مكافحة الاغراق حيث طرح المنتجون امامه جميع  المشكلات التي يتعرضون لها مؤخرا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »