لايف

‮»‬البولكا‮«.. ‬لمظهر أنيق

»البولكا« واحدة من صيحات الموضة المنتشرة للغاية في هذا الموسم، رغم كونها معروفة من المواسم الماضية، لما لها من سحر وأناقة مميزين.   وهي أزياء مصنوعة من الأقمشة المنقطة بألوان وأحجام مختلفة، وعادة ما تميل هذه الأزياء نحو الكلاسيكية، لتضفي…

شارك الخبر مع أصدقائك

»البولكا« واحدة من صيحات الموضة المنتشرة للغاية في هذا الموسم، رغم كونها معروفة من المواسم الماضية، لما لها من سحر وأناقة مميزين.
 

وهي أزياء مصنوعة من الأقمشة المنقطة بألوان وأحجام مختلفة، وعادة ما تميل هذه الأزياء نحو الكلاسيكية، لتضفي علي من ترتديها روعة وحضوراً مميزين.

قالت شيماء سعد، خبيرة الأزياء والموضة، إن »البولكا« عبارة عن نقش علي القماش، مكوناً من نقاط مختلفة الألوان، منها النقاط السوداء المنقوشة علي قماش أبيض أو العكس، وهي أكثر أنواع »البولكا« انتشاراً.

وتري »شيماء« أن ارتداء فستان يحوي نقوشاً بسيطة منها، يكفي لجعل المرأة تبدو بمظهر كلاسيكي أنيق مليء بالنعومة، كما يمكن الاكتفاء بارتداء قميص أو بلوزة بالبولكا فقط، مع بنطلون أو جيب بلون محايد إذا لم ترغب المرأة في ارتداء البولكا بشكل كامل.

ولعل ظهور مشاهير ونجمات هوليوود بهذه الموضة في المناسبات والمهرجانات الرسمية، قد أحياها من جديد لتحتل الصدارة بين أكثر الصيحات انتشاراً في هذا الموسم، خاصة الملابس الكلاسيكية.

شارك الخبر مع أصدقائك