اقتصاد وأسواق

‮»‬البقالات‮« ‬تنافس‮ »‬الهايبر ماركت‮« ‬بالمطبوعات الترويجية

محمد مجدي لجأ تجار البقالة والمواد الغذائية بالقاهرة الكبري إلي الاستعانة بمطبوعات ترويجية للسلع الغذائية بالتعاون مع شعبة تجار الورق وأصحاب المطابع بغرفة القاهرة التجارية التي تتولي تصميم المطبوعات . وتهدف هذه الخطوة إلي منافسة السلاسل الغذائية الكبري  »الهايبر ماركت«…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد مجدي

لجأ تجار البقالة والمواد الغذائية بالقاهرة الكبري إلي الاستعانة بمطبوعات ترويجية للسلع الغذائية بالتعاون مع شعبة تجار الورق وأصحاب المطابع بغرفة القاهرة التجارية التي تتولي تصميم المطبوعات .

وتهدف هذه الخطوة إلي منافسة السلاسل الغذائية الكبري  »الهايبر ماركت« في السوق المحلية والتي تستخدم المطبوعات للترويج للمواد الغذائية.

من جانبه أكد مصدر بغرفة القاهرة التجارية أنه سيتم البدء في تنفيذ هذه الخطوة خلال أيام وستستمر لمدة أسبوع بهدف جذب العديد من المستهلكين.

في حين قال مصطفي الضو رئيس الشعبة العامة للبقالة والمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية لـ »المال«، إن هذا الأسلوب الجديد في المنافسة، سيؤدي إلي زيادة حجم المبيعات بمحال البقالة بنسبة لا تقل عن %20 ، وهي نسبة مقبولة في ظل زيادة عدد فروع السلاسل الكبري في مصر.

وأوضح »الضو« أن المطبوعات ستتضمن بعض السلع الاستهلاكية الاستراتيجية مثل السكر، والمكرونة، والشاي، والمسلي ومنتجات الألبان، وذلك من خلال تقليل هامش الربح في بعض هذه السلع بنسبة لا تزيد علي %5، علي أن يتم تعويض تراجع الأرباح عن طريق سلع أخري.

شارك الخبر مع أصدقائك