عقـــارات

‮»‬الاتحاد العربي للتنمية‮« ‬يلتقي نظيره الأوروبي‮ ‬

المال - خاص   يعقد مسئولو الاتحاد العربي للتنمية العقارية اجتماعاً مع مسئولي الإتحاد الأوروبي للعقارات يوم 20 أبريل الحالي بمدينة دبي.   أكد الدكتور أحمد يحيي مطر أمين عام الاتحاد العربي للتنمية العقارية، أن الهدف من الاتفاق هو تبادل…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص
 
يعقد مسئولو الاتحاد العربي للتنمية العقارية اجتماعاً مع مسئولي الإتحاد الأوروبي للعقارات يوم 20 أبريل الحالي بمدينة دبي.

 
أكد الدكتور أحمد يحيي مطر أمين عام الاتحاد العربي للتنمية العقارية، أن الهدف من الاتفاق هو تبادل الخبرات بين الإتحادين وبحث سبل التعاون بينهما وتسويق العقارات عبر الدول المشاركة في الاتحادين.
 
وأضاف مطر أن التعاون بين الاتحادين يستهدف أيضاً إمكانية تذليل أي عقبات تواجه أوضاع الملكية في هذه الدول والتعاون في الاستثمار العقاري لدي الدول العربية والأوروبية ودعوة الاتحاد الأوروبي لشراء بعض الأصول العقارية لدي البنوك في المزاد العلني الذي دعا إليه الاتحاد العربي.
 
وكذلك الاستفادة بخبرة الاتحاد الأوروبي للعقارات في تسهيل عمليات البيع المباشر من دولة إلي أخري غير الوسطاء العقاريين في الدول المختلفة، بالإضافة إلي استخدام برامج الإتحاد الأوروبي في البيع للشركات الأعضاء بين الدول العربية.

شارك الخبر مع أصدقائك