لايف

‮»‬الإنتاج الإعلامي‮« ‬تستعد لبناء‮ ‬10‮ ‬استديوهات جديدة

كتبت ـ رضوي إبراهيم:   تستعد الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي لتنفيذ أول المشروعات التي تتضمنها الموازنة التخطيطية للشركة للعام المالي الحالي، ببناء 10 استوديوهات جديدة، ليرتفع بذلك عدد الاستديوهات التابعة للمدينة إلي 74 استديو بنهاية العام الحالي.   قال…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت ـ رضوي إبراهيم:
 
تستعد الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي لتنفيذ أول المشروعات التي تتضمنها الموازنة التخطيطية للشركة للعام المالي الحالي، ببناء 10 استوديوهات جديدة، ليرتفع بذلك عدد الاستديوهات التابعة للمدينة إلي 74 استديو بنهاية العام الحالي.
 

قال سيد حلمي رئيس مجلس إدارة »المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي«، إن الشركة قررت البدء في بناء 10 استديوهات جديدة، استثماراً للنجاح الذي حققته الشركة خلال العام الماضي، حيث ساهمت أرباح الاستديوهات بأكثر من %50 من أرباح الشركة خلال عام 2008.
 
وأضاف أن الاستديوهات الجديدة ستتراوح مساحاتها بين 150 و800 متر، وأرجع حلمي التفاوت في المساحات إلي تنوع أغراض استخدامها بين تصوير المسلسلات والبرامج التليفزيونية.
 
وأشار حلمي إلي أن الموازنة التقديرية للشركة تضمنت إنشاء عدد من المقار الفنية والإدارية في حدود 3 آلاف متر، بالإضافة لتطوير بعض مناطق التصوير وإضافة عدد جديد منها. وأكد رئيس شركة المصرية لمدينة الإنتاج أن نجاح تجربة الشركات العام الماضي بالاعتماد علي الجهود الذاتية في تنفيذ مشروعات التوسعات من خلال الموارد البشرية والفنية المتاحة لديها بهدف خفض تكاليف الإنشاءات، دفع مجلس إدارة الشركة للاستمرار في هذا الأسلوب.
 
ولفت حلمي إلي أنه في حال نجاح الشركة في تنفيذ جميع المشروعات المستهدفة ستتمكن من تعظيم الربح والعائد علي الاستثمار بصورة أفضل من العام الماضي، علاوة علي الإيراد المتوقع من عقد حق انتفاع »الماجيك لاند« الذي من شأنه تخفيض جانب من المصروفات الثابتة بالشركة. كانت »المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي« قد حققت %50 نمواً في أرباحها الصافية العام الماضي »2008« المنتهي في 31 ديسمبر بواقع 70.8 مليون جنيه، مقارنة بـ 47.2 مليون جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »