لايف

‮»‬الأخضر الداكن والذهبي والشفاف والمنقط‮«.. ‬لطلاء أظافر المشاهير

المال ـ خاص   يعطي العديد من النجمات في مختلف أنحاء العالم، أهمية خاصة للوك الخاص بهن واللاتي يسعين من خلاله لتقديم أنفسهن للجمهور بشكل مختلف عن الأشكال التقليدية، ولعل هذا الذي يعطي بيوت التجميل شهرة واسعة سواء في أوروبا…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

 
يعطي العديد من النجمات في مختلف أنحاء العالم، أهمية خاصة للوك الخاص بهن واللاتي يسعين من خلاله لتقديم أنفسهن للجمهور بشكل مختلف عن الأشكال التقليدية، ولعل هذا الذي يعطي بيوت التجميل شهرة واسعة سواء في أوروبا أو في أمريكا.

 
ومن ضمن التفصيلات المهمة التي تعطيها النجمات ضرورة قصوي، هو طلاء الأظافر، خاصة أن غالبية البوسترات التي تقوم النجمات بالإعلان عن أنفسهن فيها، لا تسمح بارتداء حذاء، وهو ما يجعل القدمين مكشوفتين، وهو ما يعطي لطلاء الأظافر خصوصية كبيرة.

 
وخلال الشهر الحالي، قام عدد من نجمات هوليوود بوضع صور أظافرهن علي موقع »تويتر« الشهير بعد طليها بطرق مبتكرة، تتميز بالألوان المرحة والأفكار المبتكرة.

 
واختارت جيسكا سمبسون طلاء الأظافر باللون الأخضر الداكن، أما النجمة ليلي آلن، فقامت بطلاء أظافرها باللون الذهبي، وارتدت مجموعة من الخواتم الذهبية لتتلاءم معها.

 
أما المطربة كات بيري، فلجأت للطلاء المنقط بشتي الألوان، بالإضافة إلي الشقيقات آل كارداشيان اللاتي اخترن ألواناً مبهجة مناسبة للصيف، أما النجمة كيشا فلجأت للأشكال والرسومات المنقطة لتزيين أظافرها، كما قامت توري سبلينج بتزيين أظافرها بطلاء أظافر شفاف لمظهرغاية في البساطة.

 
كما ظهر مؤخراً في مصر، اعتماد الكثير من الفتيات علي ألوان جديدة مستوحاة من الثقافة الأفريقية، كالأصفر والأخضر القاتم والتركواز وغيرها من الألوان التي كانت غير مقبولة في وقت سابق، نظراً لعدم تناسبها مع خطوط الأزياء التي كانت تطرح في المواسم السابقة.

 

شارك الخبر مع أصدقائك