بورصة وشركات

‮»‬إيجي ديزاينر‮« ‬تستعد لإطلاق الحملة الثانية لـ‮ »‬VIA Travel‮«‬

تستعد وكالة إيجي ديزاينر للدعاية والإعلان لإطلاق الحملة التسويقية الثانية لشركة »VIA Travel « بتكلفة 200 ألف جنيه لتسويق الرحلات السياحية من كندا إلي مصر كمبادرة منها لتنشيط السياحة في ظل الظروف الراهنة.   كما تشمل الحملة حق استخدام شركة…

شارك الخبر مع أصدقائك

تستعد وكالة إيجي ديزاينر للدعاية والإعلان لإطلاق الحملة التسويقية الثانية لشركة »VIA Travel « بتكلفة 200 ألف جنيه لتسويق الرحلات السياحية من كندا إلي مصر كمبادرة منها لتنشيط السياحة في ظل الظروف الراهنة.

 
كما تشمل الحملة حق استخدام شركة »VIA Travel « للمحتوي الخاص بشبكة »ICC Egytp « علي الإنترنت، وهي تعد من أكبر الشبكات المعلوماتية حول مصر، وتضم تاريخها القديم مروراً بحضارتها ونهاية بدليل معلوماتي مصور لجميع المناطق الأثرية والشهيرة في مصر. وتأتي هذه الحملة بعد نجاح حملتها الأولي الخاصة برحلات الحج والعمرة من كندا والتي تولتها وكالة إيجي ديزاينر أيضاً. الجدير بالذكر أن www.iccegypt.com هي أحد المشروعات الخاصة بوكالة إيجي ديزاينر والتي تحتوي علي أكثر من 500 مقالة حول مصر، ويتم منح حق استخدام محتواها لشركات السياحة مما يعمل علي تغذية مواقعها الإلكترونية ورفع ترتيبها في محركات البحث.

 

شارك الخبر مع أصدقائك