سيــارات

‮»‬إيجي تك‮« ‬تسعي لترخيص العربات‮ »‬ثلاثية العجل‮«‬

عمرو عبدالغفار   تستعد شركة »إيجي تك«، التابعة لشركة »إيجيبت سات«، لرفع مذكرة لإدارة التفتيش، التابعة للإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، لتوضيح بعض الاعتراضات، التي اعتمدت عليها إدارة التفتيش لرفض ترخيص تصنيع وتجميع مركبة خفيفة ثلاثية العجلات لنقل الركاب. l…

شارك الخبر مع أصدقائك

عمرو عبدالغفار
 
تستعد شركة »إيجي تك«، التابعة لشركة »إيجيبت سات«، لرفع مذكرة لإدارة التفتيش، التابعة للإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، لتوضيح بعض الاعتراضات، التي اعتمدت عليها إدارة التفتيش لرفض ترخيص تصنيع وتجميع مركبة خفيفة ثلاثية العجلات لنقل الركاب.

l
 

قال الدكتور محمد الغمري، رئيس مجلس إدارة »إيجيبت سات«، إن شركته قامت بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع لإنتاج سيارات ثلاثية العجلات بتكلفة استثمارية تقدر بـ20 مليون جنيه، وبطاقة إنتاجية 50 وحدة شهرياً، لتعمل في السوق المحلية كبديل للمركبات الصغيرة التي تعرف بـ»التوك توك«.
 
وأوضح أنه تم الإعلان عن السيارة الجديدة منذ أوائل العام الحالي، وهناك مفاوضات مع وزارة الداخلية لمنح ترخيص المنتج الجديد في السوق المحلية، مضيفاً أن هناك تعنتاً من مسئولي التراخيص بالداخلية للموافقة علي المنتج.
 
و أكد أن المنتج يتمتع بالمواصفات الفنية العالمية، ويتم تداول هذه النوع من المركبات في أسواق الهند وإنجلترا والصين، موضحاً أن شركته قامت بإرسال ردها لمسئولي إدارة التراخيص بالمرور بخصوص النقاط التي اعتمدت عليها الإدارة لرفض منح الرخصة لذلك المنتج.
 

شارك الخبر مع أصدقائك