استثمار

‮»‬إيجيكو‮« ‬تدرس المنافسة علي مشروع للمرافق في ليبياباسل نوفل

تدرس شركة النصر للمباني والإنشاءات »إيجيكو« إحدي الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، التقديم للمنافسة علي تنفيذ أحد مشاريع البنية التحتية في ليبيا.   قال مصدر مسئول بالشركة: إن المشروع عبارة عن إدخال مرافق وأعمال بنية تحتية في حي السراج…

شارك الخبر مع أصدقائك

تدرس شركة النصر للمباني والإنشاءات »إيجيكو« إحدي الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، التقديم للمنافسة علي تنفيذ أحد مشاريع البنية التحتية في ليبيا.
 
قال مصدر مسئول بالشركة: إن المشروع عبارة عن إدخال مرافق وأعمال بنية تحتية في حي السراج بالعاصمة الليبية طرابلس، وهو أحد المشاريع التابعة للحكومة الليبية.
 
وأوضح المصدر أن »إيجيكو« طلبت من شريكها في ليبيا »المنصورين للإنشاءات البترولية« إرسال تفاصيل المشروع لدراسته، وهو نتاج مبكر لتعاون الشركتين المصرية والليبية.
 
وكانت »المال« قد انفردت بالكشف عن شراكة »إيجيكو« مع »المنصورين« حيث تم الاتفاق علي تأسيس كيان مشارك في ليبيا برأسمال 4 ملايين دينار ليبي مرشحة للزيادة في حال نجاح التجربة، وتستحوذ إيجيكو علي %35 من رأسمال الشركة، بينما تستحوذ الشركة الليبية علي النسبة المتبقية.في انتظار اعتماد »الاستثمار«.. و%15 زيادة في مبيعات الشركة للعام المنتهي
 

شارك الخبر مع أصدقائك