اتصالات وتكنولوجيا

‮»‬إيجيبت سات‮« ‬تحصل علي ترخيص أول‮ »‬محمول‮« ‬عبر الأقمار الصناعية

كتبت ـ إسلام أحمد:   تستعد شركة »إيجيبت سات« لتسويق جهاز محمول جديد يعمل عبر الأقمار الصناعية ويعرف بـ»Isat Phone Pro « بالتعاون مع شركة »Inmarsat « المتخصصة في مجال الشبكات والأقمار الصناعية التي تخدم شركات البترول والملاحة.   قال…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت ـ إسلام أحمد:
 
تستعد شركة »إيجيبت سات« لتسويق جهاز محمول جديد يعمل عبر الأقمار الصناعية ويعرف بـ»Isat Phone Pro « بالتعاون مع شركة »Inmarsat « المتخصصة في مجال الشبكات والأقمار الصناعية التي تخدم شركات البترول والملاحة.

 
قال محمد الغامري، رئيس مجلس إدارة شركة »إيجيبت سات« علي هامش مؤتمر North Africa Com 2010 الذي بدأ أعماله أمس برعاية »المال«، إن شركته حصلت علي ترخيص من الجهاز القومي للاتصالات بتسويق جهاز الـIsat Phone Pro لتقديم خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية، ومن المنتظر الإعلان عن استقبال السوق المحلية هذا الجهاز في 22 نوفمبر المقبل، باعتباره أول تليفون يعمل عبر الأقمار الصناعية في مصر.
 
وأوضح »الغامري« أن هذا التليفون يستطيع ربط جميع مناطق الجمهورية، خاصة المناطق الصحراوية، وتعد شركات البترول وشركات الملاحة هي الأكثر استفادة من هذه الخدمة.
 
ويتميز الجهاز بمتانة فائقة بخلاف سهولة استخدامه، والربط الشبكي عالي الموثوقية وجودة الصوت، والتغطية العالمية.
 
وأضاف رئيس »إيجيبت سات« أن الجهاز الجديد سيدعم خطة شركته في نشر خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية، حيث إنه مصمم خصيصاً لظروف الاستعمال القاسية، كخيار جيد للعملاء الراغبين في استخدام خدمات الاتصالات في أبعد بقاع الأرض والبحر علي حد سواء.
 
وكشف »الغامري« عن اعتزام شركته التفاوض مع عدد من شركات البترول والشركات الملاحية لتسويق الموبايل وخدماته، فور الإعلان رسمياً عن تعاقد الشركة علي تسويق الجهاز بالسوق المحلية، حيث تصل تكلفته إلي 5 آلاف جنيه.
 

شارك الخبر مع أصدقائك