Loading...

‮»‬إطلالة‮« ‬تقيم مشروع إسكان سياحي في‮ »‬سهل حشيش‮«‬

Loading...

‮»‬إطلالة‮« ‬تقيم مشروع إسكان سياحي في‮ »‬سهل حشيش‮«‬
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأثنين, 25 فبراير 08

كتب ــ أيمن عبدالحفيظ:
 
تعتزم شركة »إطلالة« للتنمية والاستثمار العقاري، إقامة مشروع للإسكان السياحي بمنتجع سهل حشيش علي قطعة أرض اشترتها من شركة »المنتجعات السياحية« تبلغ مساحتها 70 ألف متر، مقابل 8.4 مليون دولار (46.2 مليون جنيه).

 
قال المهندس أحمد عادل عز نائب رئيس شركة »ماونتين فيو«، التي تقوم بدور وكيل مؤسسي »إطلالة«، إن المشروع الجديد سيتكون من 700 وحدة إسكان سياحي، يجري حالياً الانتهاء من تصميمها.
 
كانت »إطلالة« قد خرجت من المزايدة الكبري للأراضي التي عقدتها وزارة الإسكان في مايو الماضي، خالية الوفاض، بعد أن دخلت القائمة المختصرة من ثلاثة عروض علي 4 قطع دفعة واحدة، مما مثل مفاجأة للجميع في ذلك التوقيت لحداثة اسمها بالسوق.
 
تضافرت عدة عوامل حالت دون فوز »إطلالة«، علي رأسها استبعاد وزارة الإسكان قطعتين من المزاد نهائياً سعياً لزيادة المنافسة علي القطعتين الآخريين ورفع سعرهما، أما العمل الثاني، فتمثل في عدم إقبال الشركة علي التزايد أمم »بروة« القطرية و»داماك« الإماراتية في القطعتين الآخريين واكتفائها بالسعر الذي قدمته، وفقاً لاستراتيجيتها ورؤيتها لجدوي المشروعات التي ستقيمها عليها.
 
يبلغ رأسمال شركة »إطلالة« حالياً 320 مليون جنيه، ويتوزع بين شركت »أموال الخليج« الإماراتية »ماونتين فيو« والمستثمر السعودي عبدالله الفوزان.
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأثنين, 25 فبراير 08