عقـــارات

‮»‬أيارو العقارية‮« ‬تفتتح مكتبين للتسويق في روسيا وأوكرانيا

افتتحت شركة ايارو العقارية مكتبين للتسويق العقاري في كل من روسيا وأوكرانيا، فضلاً عن عزمها افتتاح مكتب في شرم الشيخ قبل نهاية العام الحالي. يأتي هذا ضمن خطة الشركة لتسويق مشروعاتها التي تعتزم البدء في الأعمال الإنشائية الخاصة بها في…

شارك الخبر مع أصدقائك

افتتحت شركة ايارو العقارية مكتبين للتسويق العقاري في كل من روسيا وأوكرانيا، فضلاً عن عزمها افتتاح مكتب في شرم الشيخ قبل نهاية العام الحالي. يأتي هذا ضمن خطة الشركة لتسويق مشروعاتها التي تعتزم البدء في الأعمال الإنشائية الخاصة بها في كل من الغردقة والساحل الشمالي للعملاء المصريين والأجانب.
 
أكد تامر حسني، مدير التسويق بشركة ايارو العقارية، أن الشركة افتتحت مكتبين لها في روسيا في كل من العاصمة »موسكو« و»سان بطرسبرج«، فضلاً عن افتتاح مكتب لها في العاصمة الأوكرانية »كييف« ضمن خطة الشركة للتوسع في جذب العملاء الأجانب لمشروعاتها، خاصة مع ازدياد حركة النشاط السياحي في مصر في الآونة الأخيرة.
 
ولفت »حسني« إلي أن الشركة تستهدف التوسع في جذب العملاء الأجانب للسوق المحلية، عبر افتتاح مكتب لها في شرم الشيخ في الأيام المقبلة، وتحويل مكتبها بالقاهرة إلي مقرها الرئيسي بدلاً من الغردقة.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »