Loading...

‮»‬أميج‮« ‬تطرح أول وثيقة لتغطية‮ ‬ مقدمات الوحدات السكنية

Loading...

‮»‬أميج‮« ‬تطرح أول وثيقة لتغطية‮ ‬ مقدمات الوحدات السكنية
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الثلاثاء, 25 مارس 08

بدأت المجموعة العربية المصرية للتأمين »اميج« في ترويج اول وثيقة للتأمين علي مقدمات الوحدات السكنية التي يدفعها الافراد لشركات التنمية العقارية، تغطي الوثيقة مخاطر عدم سداد شركات التنمية لهذه المقدمات في حالة عدم التزامها بتسليم الوحدات السكنية.
 
تأتي الوثيقة الجديدة لتؤكد احتدام المنافسة بين شركات التأمين علي تقديم الوثائق المرتبطة بالسوق العقارية علي خلفية الرواج الذي شهدته سوق التمويل العقارية بالاضافة الي التعليمات التي منعت الشركات من التصرف في مقدمات حجز الوحدات السكنية الا بعد انتهاء تنفيذ مراحل معينة.
 
قال علاء الزهيري العضو المنتدب لـ»اميج«: ان شركته حصلت علي موافقة هيئة الرقابة علي التأمين لطرح الوثيقة الجديدة مشيرا الي انه تمت مناقشة جميع بنودها الاسبوع الماضي مع شعبة الاستثمار العقاري بحضور المهندس احمد المغربي وزير الاسكان، وسعيد الالفي رئيس جهاز حماية المستهلك، وكل من هشام طلعت مصطفي رئيس الشعبة، ومحمد المصري رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.
 
وأضاف »الزهيري« ان »اميج« ستتعاقد مع شركة متخصصة لادارة الوثيقة ومتابعة تنفيذ الاعمال من جانب متخصصين، لضمان تنفيذ الوحدات السكنية طبقا لمواصفات التعاقد.
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الثلاثاء, 25 مارس 08