عقـــارات

‮»‬ألماظة‮« ‬تبيع‮ ‬24‮ ‬قطعة أرض في مصر الجديدة

المال - خاص   عقدت شركة »كولدويل بانكر« للتسويق العقاري مزاداً علنياً لبيع 24 قطعة أرض بحي الملتقي العربي بمصر الجديدة والمملوك لشركة »ألماظة« احدي شركات مجموعة »دله البركة« للاستثمار العقاري.   وتراوح متوسط سعر المتر في نهاية الجلسة ما…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص
 
عقدت شركة »كولدويل بانكر« للتسويق العقاري مزاداً علنياً لبيع 24 قطعة أرض بحي الملتقي العربي بمصر الجديدة والمملوك لشركة »ألماظة« احدي شركات مجموعة »دله البركة« للاستثمار العقاري.

 
وتراوح متوسط سعر المتر في نهاية الجلسة ما بين 9 آلاف و12 ألف جنيه، ويتراوح متوسط مساحة القطعة بين 900 إلي 1000 متر، بينما يصل إجمالي مساحة الأرض المبيعة إلي 20 ألف متر تمثل حوالي %12 من الأرض المتبقية بعد تطوير شركة ألماظة مشروعها الرئيسي علي الأرض.
 
وأكد نهاد عادل نائب العضو المنتدب لشركة »كولوديل بانكر« المصرية للتسويق العقاري ان المزاد شهد اقبالاً غير متوقع في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها السوق العقارية حالياً.
 
وأشار عادل إلي ان السعر الذي وصل إليه المزاد يعد مؤشراً لبداية نشاط السوق العقارية في التحرك بالمنطقة، وزيادة الطلب علي الأراضي فيها، خاصة ان هذه الأراضي تعد الدفعة الأولي التي تطرح في هذه المنطقة.
 
وأوضح ان سعر كراسة الشروط وصل إلي 200 جنيه، ولم يكن من المتوقع ان يلقي المزاد هذا الاقبال، حيث تم بيع كل الأراضي خلال جلسة المزاد.
 

شارك الخبر مع أصدقائك