استثمار

‮»‬أسگوم‮« ‬ترفع حصتها في‮ »‬جلاسروك‮« ‬إلي‮ ‬%92.5

كتبت - رضوي إبراهيم: قرر مجلس إدارة شركة »أسيك للتعدين«، »أسكوم« زيادة حصة مساهمتها في شركة »جلاسروك للعزل« إلي %92.5 بدلاً من %75 بقيمة إجمالية 2.450 مليون دولار تمثل %70 من إجمالي القيمة الاسمية لنسبة الزيادة والبالغة 3.5 مليون دولار.…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – رضوي إبراهيم:

قرر مجلس إدارة شركة »أسيك للتعدين«، »أسكوم« زيادة حصة مساهمتها في شركة »جلاسروك للعزل« إلي %92.5 بدلاً من %75 بقيمة إجمالية 2.450 مليون دولار تمثل %70 من إجمالي القيمة الاسمية لنسبة الزيادة والبالغة 3.5 مليون دولار.
 
وأرجع فايزجريس، رئيس مجلس إدارة شركة »أسكوم« قرار مجلس الإدارة بزيادة حصة المساهمة في شركة »جلاسروك للعزل« من خلال شراء نحو 350 ألف سهم إلي رغبة أحد المساهمين الرئيسيين للشركة في بيع حصته البالغة %17.5. وأوضح جريس أن »أسكوم« فضلت عدم دخول مساهمين جدد بالشركة، لذلك قررت شراء هذه الحصة علاوة علي رغبتها في توظيف جزء من السيولة المتاحة لديها حاليا في فرصة استثمارية جيدة، وهي الفرصة التي تتوافر في شركة »جلاسروك للعزل«.
 
يبلغ رأسمال شركة »جلاسروك« المصدر نحو 20 مليون جنيه والمدفوع 14 مليون جنيه، ويتوزع هيكل ملكية »جلاسروك« بواقع %92.5 لشركة »أسيك للتعدين« و %7.5 لمستثمرين أفراد.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »