اقتصاد وأسواق

‮»‬أسيوط فارما فيت‮« ‬تدرس عروض تمويل من مجموعة عربية

المال- خاص يدرس مجلس إدارة شركة »أسيوط فارما فيت« عرضين لرفع رأسمال الشركة من مجموعة »كاوا للاستثمار والتنمية« التي تضم مستثمرين من العراق، وسوريا، ولبنان. وقال الدكتور طارق أمين، المدير التنفيذي لشركة »أسيوط فارمافيت«، إن هناك مجموعة استثمارية أخري تدعي…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال- خاص

يدرس مجلس إدارة شركة »أسيوط فارما فيت« عرضين لرفع رأسمال الشركة من مجموعة »كاوا للاستثمار والتنمية« التي تضم مستثمرين من العراق، وسوريا، ولبنان.

وقال الدكتور طارق أمين، المدير التنفيذي لشركة »أسيوط فارمافيت«، إن هناك مجموعة استثمارية أخري تدعي »سيدار عودة« تسعي للتفاوض مع الشركة بغرض المشاركة في زيادة رأس المال حتي تستطيع التوسع في نشاطها. وأضاف المدير التنفيذي أن الشركة طلبت تمويلاً مبدئياً بنحو مليون دولار، حتي يتسني لمجموعة »كاوا« تحويل الباقي إلي الشركة الذي يقدر بنحو 10 ملايين جنيه علي البنوك التي تتعامل معها المجموعة في مصر، وذلك عن طريق الشركة »المصرية العالمية« التي تعتبر وسيطاً للمجموعة في القاهرة. يذكر أن »أسيوط فارمافيت« تنتج أدوية ومستحضرات، وكيماويات بيطرية، وهي شركة »توصية بسيطة« برأسمال 400 ألف جنيه، وتسعي لزيادة رأسمالها وطرحها في بورصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

شارك الخبر مع أصدقائك