بورصة وشركات

‮»‬أرتوك جروب‮« ‬تدرس إنشاء مصنع لإنتاج المواد البترولية من مخلفات الكاوتشوك

كتبت- رضوي عبدالرازق:   تدرس شركة »ارتوك جروب« للاستثمار والتنمية، إنشاء مصنع لإعادة تدوير مخلفات السيارات من الكاوتشوك، وتحويلها إلي مواد بترولية، بتكلفة استثمارية مبدئية 20 مليون يورو.   قال ياسر درويش، مدير الاستثمار بالشركة لـ»المال«، إن »ارتوك جروب« انتهت…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت- رضوي عبدالرازق:
 
تدرس شركة »ارتوك جروب« للاستثمار والتنمية، إنشاء مصنع لإعادة تدوير مخلفات السيارات من الكاوتشوك، وتحويلها إلي مواد بترولية، بتكلفة استثمارية مبدئية 20 مليون يورو.

 
قال ياسر درويش، مدير الاستثمار بالشركة لـ»المال«، إن »ارتوك جروب« انتهت من الدراسة التفصيلية للمشروع، الذي يستهدف مراعاة الجانب البيئي في التخلص من المخلفات الملوثة للبيئة، إلي جانب مراعاة الجانب الاقتصادي من خلال تحويل الكاوتشوك إلي مواد بترولية ذات عائد مادي مرتفع.
 
وأشار »درويش« إلي استعانة »ارتوك جروب«، بشركة كبري تمارس هذا النشاط عالمياً، وتمتلك آلية تنفيذه من خلال ثلاثة مصانع تابعة تعمل في مجال تحويل الكاوتشوك إلي مواد بترولية، وهو النشاط الذي تفتقده السوق المصرية. يذكر أن »ارتوك جروب« للاستثمار والتنمية، تأسست عام 1971 ويرأس مجلس إدارتها رجل الأعمال شفيق جبر، ويبلغ رأس المال المرخص به والمدفوع 500 مليون جنيه.
 

شارك الخبر مع أصدقائك