لايف

‮فيلم »‬الباب‮« ‬يمثل مصر في أفلام‮ »‬الديجيتال‮«‬

المال - خاص   تشارك مصر في المسابقة الدولية لأفلام الديجيتال الطويلة ضمن مهرجان القاهرة السينمائي بفيلم »الباب« للمخرج محمد عبدالحافظ، وبطولة مجموعة من الاشخاص العاديين من أقارب ومعارف المخرج.   الفيلم دراما نفسية تحكي قصة »أشرف كمال« وهو شاب…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص
 
تشارك مصر في المسابقة الدولية لأفلام الديجيتال الطويلة ضمن مهرجان القاهرة السينمائي بفيلم »الباب« للمخرج محمد عبدالحافظ، وبطولة مجموعة من الاشخاص العاديين من أقارب ومعارف المخرج.

 
الفيلم دراما نفسية تحكي قصة »أشرف كمال« وهو شاب مصري مرّ بطفولة مؤلمة وحياة فقيرة وتأتي له الفرصة ليعيش مع ابن عمه »حسام« وهو مهندس يعيش في رغد، فيحاول أن يعدل مسار حياته ويتخلص من معاناته النفسية والاجتماعية، وخلال اقامته في شقة ابن عمه »حسام« يلفت انتباهه باب يبدو وكأنه سر كبير فيسأل حسام عنه لكنه لا يجيبه بل يطلب منه عدم الحديث عنه، ويمر الوقت والباب الغامض يستحوذ علي تفكير اشرف أكثر وأكثر حتي يتحول تفكيره فيه الي هوس يتحكم في حياته ويقوده إلي الدمار.
 
مخرج الفيلم محمد عبدالحافظ هو طبيب بمستشفي القصر العيني وتخرج في كلية الطب بجامعة القاهرة عام 2003 وحصل علي درجة الماجستير في الجهاز الهضمي والكبد.
 
ويعد فيلم »الباب« أول عمل له في مجال الإخراج والإنتاج السينمائي كما أنه هو أيضًا صاحب قصة الفيلم وكاتب السيناريو والحوار بالإضافة إلي قيامه بتصويره ومونتاجه، وقد استغرق تصوير الفيلم عامًا كاملاً بميزانية لا تزيد علي 500 جنيه، فقط.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »