سيــارات

»‬نيسان‮« ‬توجه إنتاجها للشرطة بتعليمات من اليابان

كتب - أحمد نبيل:     أكد محمود حلاوة، نائب العضو المنتدب لمصنع نيسان موتورز إيجيبت، أن خط الإنتاج في الشركة يعمل حاليا لتوريد طلبات وزارة الداخلية من سيارات نصف النقل والميكروباص طبقًا لتوجهات من »نيسان« اليابانية، في ظل إعادة…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب – أحمد نبيل:

 

 
أكد محمود حلاوة، نائب العضو المنتدب لمصنع نيسان موتورز إيجيبت، أن خط الإنتاج في الشركة يعمل حاليا لتوريد طلبات وزارة الداخلية من سيارات نصف النقل والميكروباص طبقًا لتوجهات من »نيسان« اليابانية، في ظل إعادة هيكلة أسطول الداخلية بعد ثورة 25 يناير.

 
وأضاف نائب العضو المنتدب، أن »نيسان موتورز إيجيبت« قامت بتوريد ما يقرب من 1300 مركبة لوزارة الداخلية، الأمر الذي عطل إنتاج بعض الطرازات لفترة، مثل »نيسان صني« بسبب عمل المصنع بخط إنتاج واحد.

 
وأرجع حلاوة عدم توافر السيارات لدي الموزعين، خاصة من طرز »صني« إلي أن الشركة بدأت توريد شهادات الملكية لعام 2012، بدلا من 2011، الأمر الذي يجعل الموزعين ينتظرون الحصول علي سيارات بشهادات العام المقبل.

 
وأضاف أن المصنع يحاول توريد السيارات لجميع الموزعين بقدر المستطاع، نافيا وجود أي زيادات سعرية علي موديلات عام 2012، من سيارات »صني«، فضلاً عن عدم وجود إضافات أو أي تغيرات شكلية في الطرازات.

 

 

شارك الخبر مع أصدقائك