Loading...

»‬فورد‮« ‬ووكيلها‮ »‬فكري جروب‮« ‬تدرسان تجميع السيارات بمصر

Loading...

»‬فورد‮« ‬ووكيلها‮ »‬فكري جروب‮« ‬تدرسان تجميع السيارات بمصر
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأربعاء, 4 أغسطس 10

كتب – أحمد نبيل:
 
تدرس شركة فورد العالمية مع وكيلها المحلي »فكري جروب« تجميع سيارات فورد الأمريكية بشكل كامل في مصر في اطار سعي الشركة الي تطوير اعمالها واطلاق منتجات جديدة خلال عام 2010  ومنها طرازات S-MAX ، GALAXY ، GMAX ، MONDEO .

 
صرح بذلك فيكتور رمولز، مدير مبيعات فورد لمنطقة أوروبا الوسطي والشرقية خلال افتتاح شركة فكري جروب ، وكيل شركة فورد لمركز خدمات ما بعد البيع والصيانة بمدينة العبور، بحضور سفيرة الولايات المتحدة الامريكية في القاهرة مارجريت سكوبي والمهندس وائل أمين، مدير  عام شركة فكري جروب، وهانز شيب ، المدير الاقليمي لمبيعات فورد في اوروبا، ورامي فكري ، رئيس مجلس ادارة فكري جروب.
 
ويضم مركز خدمات ما بعد البيع والصيانة صالة عرض، ومركز خدمة، ومخزناً لقطع الغيار، ومقام علي مساحة 6300 متر مربع، ويضم ثلاثة طوابق مصممة وفقاً لمعايير »فورد« وبتكلفة 5 ملايين دولار.
 
وقال رامي فكري، رئيس مجلس ادارة فكري جروب، إن المركز الجديد يأتي ضمن خطط الشركة للتوسع في صالات العرض ومراكز الخدمة ، حيث تم استثمار ما يقرب من 5 ملايين دولار في تجهيز المركز بأحدث الأجهزة والمعدات التي تضمن أعلي مستوي لخدمة العملاء.
 
واوضح ان الشركة استثمرت ما يقرب من 13 مليون دولار منذ بدء عملها عام 2006 لتعزيز مكانة »فورد« في السوق المحلية وذلك عن طريق انشاء صالات عرض ومركز خدمة العملاء في مدينة السادس من اكتوبر الي جانب صالتي عرض الجيزة ومدينة نصر ومركز خدمات الاسكندرية ومركز الخدمة الجديد بمدينة العبور.
 
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأربعاء, 4 أغسطس 10