بورصة وشركات

»‬أكور مصر‮« ‬تشارك في المعرض العالمي للسياحة بـ»برلين‮«‬

في إطار جهودها المستمرة لمساندة صناعة السياحة في مصر، حرصت »أكور مصر« علي المشاركة في المعرض العالمي للسياحة ببرلين، الذي استمر لمدة خمسة أيام في الفترة من 9 حتي 13 مارس الحالي. فقد شاركت »أكور مصر« ـ كعادتها كل عام…

شارك الخبر مع أصدقائك

في إطار جهودها المستمرة لمساندة صناعة السياحة في مصر، حرصت »أكور مصر« علي المشاركة في المعرض العالمي للسياحة ببرلين، الذي استمر لمدة خمسة أيام في الفترة من 9 حتي 13 مارس الحالي.

فقد شاركت »أكور مصر« ـ كعادتها كل عام ـ في الجناح المصري بالمعرض، الذي يعد أحد أكبر معارض السياحة العالمية، لتمثل فنادقها الـ18 المنتشرة في مختلف أنحاء مصر ما بين القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والغردقة وشرم الشيخ ودهب وطابا والأقصر وأسوان، التي تتنوع علاماتها التجارية ما بين متوسطة وعالية الرفاهية.

وقد اجتمع ممثلو »أكور مصر« خلال المعرض مع كبار المسئولين من مختلف شركات السياحة ووكلاء السفر لإعداد برامج ترويجية لتعزيز ودعم صناعة السياحة المصرية، بما ينعكس بالإيجاب علي الاقتصاد القومي المصري.

وقد أكدت مجموعة أكور، التي تعد واحدة من أكبر سلاسل الفنادق الدولية، ثقتها في السوق المصرية باعتبارها واحدة من أكبر أسواق السياحة في المنطقة، التي تولي لها مجموعة أكور اهتماماً خاصاً لتنفيذ برنامجها ومواصلة خطتها الاستراتيجية لتعزيز وجودها بها والترويج لها.

شارك الخبر مع أصدقائك